بالبلدي: تيك توك بمميزات جديدة لصناع المحتوي

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
belbalady.net واشنطن - العرب اليوم

أعلنت إدارة موقع التواصل الاجتماعي "تيك توك" TikTok أنها توسع مزايا التحكم في المحتوى المعروض ، مما يمنح صناع المحتوى قدرة أكبر على التحكم فيمن يشاهد مقاطع الفيديو الخاصة وعرضها على المشاهدين البالغين فقط. 

قبل هذا التغيير الأحدث، كانت ميزة التحكم في الجمهور للبالغين فقط متاحة فقط مع خاصية الـ تيك توك Live لمقاطع الفيديو المصورة في بث مباشر والآن أصبحت موجودة في مقاطع الفيديو العادية والقصيرة.

كتبت إدارة  TikTok  في منشور رسمي لها معلنة عن الميزة الجديدة: "لقد بدأنا في تقديم ميزات تسمح بالتخصيص مثل التحكم في الجمهور إلى صانعي المحتوى من مقاطع الفيديو القصيرة و سنوسع الميزة لتشمل كل مستخدمي تيك توك في العالم خلال الأسابيع المقبل، لكي نكون صادقين: لا تزال سياسة مجتمعنا سارية بشكل حقيقي وكامل على صناع المحتوى الذين يستخدمون هذه الميزة ، وسنزيل فورا الفيديوهات التي  يحتوي على أشياء خارجة مثل العُري والانتهاكات الأخرى وفقا لإرشادات مجتمع تيك توك"

كما هو الحال مع خاصية فيديوهات اللايف، أو البث المباشر للبالغين فقط على  TikTok ، فإن اختيار إعداد 18+ لمقاطع الفيديو ليس وسيلة بالنسبة لصناع المحتوى لعرض محتوى مخل بالآداب العامة، حيث لا يزال المحتوى خاضعًا لسياسات الموقع. لكن تقديم ميزة التحكم في جمهور المشاهدين على TikTok هو وسيلة لمنشئي المحتوى لمنع القاصرين من مشاهدة محتوى يستهدف جمهورًا بالغًا أو قد يكون غير مناسب للمرحلة العمرية صغيرة السن.

  قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

مجلس النواب الأميركي يحظر «تيك توك» على الأجهزة الرسمية

19 ولاية أميركية تحظر منصة تيك توك الصينية بسبب التخوفات الأمنية

arabstoday

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك