بالبلدي: المصيلحي يفتتح معرض "أهلًا رمضان " بشبرا الخيمة

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net افتتح الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة معرض اهلا رمضان في ميدان المؤسسة بشبرا الخيمة يرافقه اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، والدكتور علاء عز الامين العام للغرف التجارية.

 

وقال المصيلحي خلال تفقد المعرض أنه يتم عمل شوادر في كل المناطق بمحافظات الجمهورية، بتخفيضات تصل إلي 30٪ عن السوق المحلية، مؤكدا أن معارض اهلا رمضان تستمر حتي نهاية شهر إبريل القادم .

 

واضاف المصيلحي أن معرض اهلا رمضان في ميدان المؤسسة يضم 15 عارض سلع غذائية ولحوم ودواجن بعدد 20 باكية، موضحاً أنه يتم مراقبة الأسواق بهدف التأكد من توافر السلع وضبط الأسعار وتم إقامة عدد كبير من الشوادر لإتاحة السلع بأسعار مخفضة ،مشيرا إلي أن زيادة عدد الشوادر سيحد من جشع التجار ، مؤكدا أنه سيتم إقامة شوادر اهلا رمضان في منافذ جمعيتي وبدالي التموين من خلال طرح

السلع الحرة للمواطنين.

 

من جهته طالب الدكتور علاء عز امين عام اتحاد الغرف التجارية ضرورة وضع سعر المنتج  على كافة السلع التي يتم طرحها في معارض وشوادر اهلا رمضان.

 

من جانبه قال اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية أن الشركة العامة لتجارة الجملة لها جهد كبير في طرح السلع الغذائية والاستهلاكية في جميع أنحاء المحافظة.

 

جاء ذلك خلال افتتاح معرض اهلا رمضان في القليوبية بمشاركة احمد كمال معاون وزير التموين والمتحدث الرسمى للوزارة، و اللواء خالد عبدالله رئيس الشركة العامة لتجارة الجملة، ورمضان الشحات مدير المركز الإعلامي بوزارة التموين.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك