بالبلدي: السيسي يفتتح مشروعات حياة كريمة بسوهاج

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net تستقبل سوهاج الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، اليوم الخميس، في زيارة هامة لافتتاح العديد من مشروعات المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري حياة كريمة ومشروعات المنطقة الصناعية بغرب جرجا وكذلك افتتاح مستشفى سوهاج الجامعي الجديد.

 

محافظة سوهاج في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي حظيت باهتمام كبير  وشهدت من الخير الكثير منذ توليه مواليد الحكم من خلال زيارات سابقة إفتتح من خلالها عدد من المشروعات التنموية الهامة منها محور جرجا العلوي الذي يربط مركز جرجا بمركز دار السلام  على النيل، وكذلك إفتتاح متحف سوهاج القومى وعدد من الوحدات السكنية بمدينة سوهاج الجديدة، وإفتتاح محور كوبرى طما العلوى على النيل عبر تقنية الفيديو كونفرانس

وغيرت هذه المشروعات وجه الواقع بالمحافظة وخلقت المئات من فرص العمل للشباب ووضعت المحافظة على الخريطة السياحية وقربت المسافات بين الشرق والغرب وربطت محافظات الصعيد ببعضها البعض الأمر الذى سهل من عملية التبادل التجارى بينها وتوفير الوقت.

ومن المنتظر أن يفتتح رئيس الجمهورية اليوم مشروع عملاق يعد من أهم المشروعات التي كانت تنتظرها سوهاج وكل محافظات الصعيد طويلا وهو المستشفى الجامعى الجديد بمدينة سوهاج الجديدة هذا الصرح الذى يوفر على أهالى الصعيد مشقة السفر لتلقى العلاج بمحافظات الوجه البحرى.

مستشفى سوهاج الجامعي الجديد تم إنشائه والإنتهاء وفرشه بتكلفة إجمالية بلغت

حوالي مليار و178 مليون جنيه ويضم 47 سرير عناية مركزة بالإضافة الى العديد من الأقسام والتخصصات كما يضم 286 سرير من بينها قسم خاص بالعيادات الخارجية وعدد 12 غرفة عمليات جراحية كبرى وصغرى ووحدات غسيل كلوي للأطفال والكبار .

ومشروع إنشاء المستشفى الجامعي الجديد إضافة قوية للمشروعات القومية في مجال القطاع الطبي بالمحافظة التي تقدم أفضل الخدمات العلاجية للمواطن السوهاجى بشكل خاص والمواطن الصعيدى بشكل عام .

 يقام المستشفى على مساحة 24 ألف متر مربع مقسمة إلى 3 مبان المبنى الأول يضم قسم الاستقبال والعيادات الخارجية والثاني المبنى التعليمي وكلية الطب البشري والثالث مبنى الخدمات ويشمل كافة الخدمات والمستشفى  يضم كافة الأقسام الموجودة بالمستشفيات الجامعية الأخرى خارج حدود المحافظة وسوف يحدث طفرة كبيرة في تحسين وتقديم خدمة صحية متميزة لأهالي المحافظة والحافظات المجاورة.

 للمزيد من الأخبار طالع alwafd news

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك