بالبلدي: ضرب نار.. سهير المرشدي والدة جابر أبو شديد فى رمضان

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net تشارك الفنانة الكبيرة سهير المرشدي في السباق الرمضاني المقبل 2023، في مسلسل "ضرب نار" بطولة النجمة ياسمين عبد العزيز، والنجم أحمد العوضي، حيث تجسد خلال الأحداث دور امرأة صعيدية من سوهاج وهي والدة جابر أبو شديد الذي يقوم به العوضي خلال أحداث العمل.

 

اقرأ أيضًا

حصيلة إيرادات Ticket to Paradise فى السينمات حول العالم

 

حيث تجسد سهير خلال الأحداث دور امرأة صعيدية من سوهاج وهي والدة جابر أبو شديد الذي يقوم به العوضي خلال أحداث العمل.

 

ويسجل العمل التعاون الثالث بين ياسمين والعوضى في الدراما بعدما قدما سوياً مسلسلى "لآخر نفس" عام 2019، و"اللى مالوش كبير" عام 2021، كما يسجل التعاون الثالث بين ياسمين عبدالعزيز والمخرج مصطفى فكري، بعد "اللي مالوش كبير" و"ونحب تاني

ليه".

 

مسلسل "ضرب نار" يشارك في بطولته سهير المرشدى، هدى الأتربى، تامر مجدي، إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر نبيل، أحمد عبد الله محمود، تيسير عبد العزيز، وعدد آخر من الفنانين، تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى.

 

يذكر أن آخر مشاركات سهير المرشدي الدرامية مسلسل "طايع" الذي عرض عام 2018، وهو من بطولة عمرو سعد، عمرو عبد الجليل، صبا مبارك، أحمد عبدالله محمود، سلوى محمد علي، وغيرهم من الفنانين، والعمل من إخراج عمرو سلامة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك