ألوان الوطن | خبير يكشف عن مميزات شهادات الـ25% من بنكي مصر والأهلي: استثمار آمن "بالبلدي"

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهادات ادخارية لمدة عام واحدة بفائدة 25% طرحها بنكا الأهلي ومصر، اليوم، الأمر الذي جعل الكثيرون يبحثون عن المكاسب المادية العائدة من الاستثمار في هذه الشهادات، والتي نوضحها في السطور التالية:

شهادات الـ25%

 قال الدكتور «علي الإدريسي» خبير الاقتصاد في تصريحات لـ«الوطن» إن الشهادات الجديدة تعد فرصة كبيرة للاستثمار بطريقة آمنة ومعفاة من الضرائب، موضحًا: «الشخص لما هيشتري الشهادات الفلوس بتكون مضمونة من جانب البنك المركزي، وبالتالي ده يعتبر استثمار آمن».

 وتابع خبير الاقتصاد أن هذه الشهادات قد توفر دخلًا للأسر، سواء كان مستوى المعاشات أو الموظفين في القطاع الخاص أو القطاع العام: «الشهادات دي أي شخص هيقدر يشتريها وهتكون فرصة ليه إني يستمر الفلوس بطريقة آمنة، وكمان هتكون في فائدة هياخده بعد سنة».

مكاسب شهادات الاستثمار الجديدة

ونصح خبير الإقتصاد قبل شراء شهادات الادخار معرفة تكلفة  كسر الشهادت القديمة، والمكاسب التي تعود من هذه الشهادة الجديدة.

يذكر أن بنكي الأهلي ومصر الحكوميين، أصدرا شهادتين لمدة عام بعائد 22.5% شهري و25% سنوي، في فروعهما المنتشرة بمختلف محافظات الجمهورية اعتبارا من اليوم الأربعاء.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك