بالبلدي: أول تعليق من لبنان في التحقيق مع شيرين عبد الوهاب (فيديو)

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net كشف مصباح العلي، مستشار وزير الإعلامي اللبناني، عن أن الفنانة شيرين زارت لبنان، وخلال الزيارة طلبت أإن لدخول المخيمات الفلسطينية طبقًا للقانون، وبالفعل حصلت على الإذن ولم نسألها عن سبب الزيارة، ولكن بعدها نشرت فيديوهات مع الفنان فضل شاكر، وهو مطلوب للعادلة اللبنانية بسبب صدور حكم قضائي عليه.

اقرأ أيضا: بسمة وهبة تهاجم شيرين بسبب زيارة فضل شاكر.. دماغها متسلطة عليها

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة، في برنامج «90 دقيقة»، على قناة «المحور»، أن السلطات اللبنانية استدعت الفنانة شيرين لسؤالها عن فضل شاكر، ولم يتم القبض عليها أو اعتقالها كما نشر في بعض الصحف.

وأوضح أن السلطات اللبنانية من الطبيعي أن تسأل الفنانة شيرين عبدالوهاب عن زياراتها للفنان فضل شاكر المتهم في قضية عسكرية، وأنه

متهم في مقتل جنود لبنانيين، وهي قضية تمس الرأي العام اللبناني.

وقال إن السلطات اللبنانية استمعت إلى أقوال الفنانة شيرين وبعدها تم إطلاق سرحها على الفور، لافتًا إلى أن الرأي العام اللبناني في حالة غضب بسبب قضية فضل شاكر المتهم فيها بقتل جنود في الجيش اللبناني.

وتابع :«أن شيرين عبدالوهاب وزوجها حسام حبيب غادروا لبنان بالسلامة، واتمنى الفنانة شيرين أن توضح الأمر عندما تعود للقاهرة، ونحن نكون معززين مكرمين في القاهرة، وشيرين عبدالوهاب كانت معزز مكرمة في لبنان».

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك