بالبلدي: أسرار جديدة عن عملية اعتقال صدام حسين.. قنبلة تخرجه من الحفرة المخيفة

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net سرد أحد المحاربين الأمريكيين القدامى تفاصيل جديدة حول مشاركته في عملية اعتقال الرئيس العراقي السابق صدام حسين.

 

وقال كيفين هولاند، الرقيب المتقاعد، إن الفريق أخبر صدام حسين بأن الرئيس جورج بوش يرسل إليه تحياته، عندما أخرجوه من الحفرة التي كان يختبئ فيها تحت الأرض.

 

اقرأ أيضًا.. عائشة القذافي تكشف سر الرسالة الأخيرة لصدام حسين

 

ونوه هولاند خلال بث بودكاست إذاعية مع أحد قدامى المحاربين في البحرية الأمريكية بعنوان، إلى أن فريق النخبة تلقى معلومات استخباراتية قادتهم إلى حفرة تحت الأرض في بلدة زراعية صغيرة بالعراق.

 

ونوه إلى أن الحفرة كانت مغطاة بطبقة من أوراق الشجر والرمل، وتم سدها بلوح من الفلين لإخفاء موقعها، مشيرًا إلى أنها زودت بأنبوب صغير بارز لأعلى للتهوية والتنفس.

 

وأضاف هولاند أنه قام هو وأعضاء فرقته بالكشف عن الحفرة ورأوا أنها مبطنة بطريقة دلت على وجود

شخصًا مختبئًا فيها، وأنهم خافوا من دخول الحفرة لذا ألقوا قنبلة يدوية داخلها ثم سمعوا صوتًا يتكلم العربية يتصاعد تدريجيًا من الداخل.

 

وأضاف : "ثم خرجت يدان من الحفرة ورأس كبير ذو شعر أشعث وكان لسان حال صدام هو أن الأمر قد انتهى".

 

ونوه إلى أنه استدعى أحد زملائه في الفريق لمساعدته في سحب الرئيس العراقي المخلوع، مشيرًا إلى أن صدام كان مسلحاً بمسدس من طراز "غلوك 18"، لذا فإن جندي ضخم الجثة أمسكه بشدة وانتزع منه المسدس الذي يقتنيه بوش الابن، حسب حديثه.

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك