بالبلدي: التغيرات الثورية فى "تويتر" مستمرة.. خطوة مرتقبة هذا الشهر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net منذ أن استحوذ الملياردير الأميركي، إيلون ماسك، على منصة "تويتر" في أكتوبر الماضي، والتغيرات الدراماتيكية تتولى، والحلقة الأحدث فيها ستتم في وقت لاحق من يناير الجاري، وفقا لتقرير سكاى نيوز عربية. 

 

وأعلن إيلون ماسك أن نظام التنقل في "تويتر" سيتغير هذا الشهر.

 

وسيسمح النظام الجديد لمستخدمي موقع التدوين المصغر بالتنقل السريع بين التغريدات والموضوعات و"الترندز" (الموضوعات الأكثر رواجا).

 

وبعدما أشارت تقارير إخبارية إلى هذا النظام، أكد إيلون ماسك في تغريدة وجوده.

 

وأوضح أن النظام الجديد سيكون أسرع من النظام الحالي في عملية التنقل، وستكون جانبية وليست طولية، وستتيح التنقل بين الموضوعات الموصى بها للمستخدم وتغريدات الحسابات التي يتابعها و"الترندز" والموضوعات.

 

وقال إيلون ماسك إنه حتى ذلك الوقت، سيكون بوسع المستخدمين الاعتماد على الأدوات الحالية المتمثلة في النجمة الموجودة في أعلى اليمين، والتي تتيح كيفية التحكم في الخط الزمني.

 

وشهد "تويتر" سلسلة تغيرات كبيرة في عهد ماسك، كان من بينها دفع رسوم شهرية تبلغ 8 دولارات لقاء الاحتفاظ بعلامة التوثيق الزرقاء،

 

وكشف عدد الذين يشاهدون التغريدة لكل المستخدمين وليس للمستخدم الذي نشرها، كما كان في السابق.

 

من الجدير بالذكر ، استحوذ أغنى رجل في العالم، إيلون ماسك، على الشبكة الاجتماعية مقابل 44 مليار دولار في أكتوبر الماضى، وحاليا ارتفعت عمليات البحث عن "كيفية حذف Twitter" بنسبة 500% وقرر الآلاف الانضمام إلى موقع منافس غير معروف Mastodon.


إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك