بالبلدي: كريستيانو رونالدو يكشف أولى مطالبه من مدرب النصر السعودي

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net تحدث كريستيانو رونالدو لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر عن بدايته مع العالمي، وذلك خلال حفل تقديمه للجمهور مساء اليوم الثلاثاء من داخل ملعب ستاد مرسول بارك.

 

أقرأ ايضًا..

10 مكاسب لـ الدوري السعودي من صفقة انتقال رونالدو للنصر

 

تصريحات رونالدو لاعب النصر السعودي

وقال كريستيانو رونالدو لاعب النصر الجديد أنه تلقى الكثير من العروض من الأندية الاوروبية والامريكية، لكنه فضل الانتقال واللعب في المنطقة العربية وخوض تجربة جديدة عبر بوابة نادي الفريق السعودي.

 

وأضاف رونالدو أنه لديه الكثير من الاحلام في مسيرته الكروية التي يسعى لتحقيقها في الفترات المقبلة، ويريد تحطيم المزيد من الأرقام القياسية حول العالم وليس في أوروبا فقط، مؤكدًا انه جاهز الآن لبداية خطوة جديدة في مسيرته من داخل المملكة العربية السعودية.

 

وعن أول طلب من كريستيانو رونالدو للمدير الفني الإسباني رودي جارسيا مدرب النصر

السعودي، قال البرتغالي: "اذا سمح لي المدرب أريد ان اشارك في مباراة النصر القادمة يوم الخميس المقبل".

 

ومن المقرر أن يلعب النصر اللقاء القادم أمام فريق الطتئي يوم الخميس المقبل الموافق 5 من شهر يناير الجاري، ضمن مواجهات الجولة الثانية عشر من منافسات دوري روشن السعودي للموسم الحالي 2022-2023.

 

جدير بالذكر ان رونالدو وقع للنصر السعودية لمدة موسمين ونصف، ووصل الأسطورة مساء أمس الاثنين للرياض، قبل أن يجتاز الفحص الطبي اليوم الثلاثاء قبل حفل التقديم على ملعب ستاد مرسول بارك.

 

لمزيد من أخبا الرياضة اضغط هنا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك