بالبلدي: كيفن مكارثي يتنحى عن قيادة مجلس النواب الأمريكي

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net  اجتمع أعضاء مجلس النواب الأمريكي، اليوم الثلاثاء، بأغلبية جمهوريّة جديدة، استعدادًا لتصويت طويل الأمد على رئيس مجلس النواب الجديد، وسيكون النائب الجديد من الحزب الجمهوري الفائز في انتخابات الكونجرس السابقة.

 

كيفن مكارثي يتنازل عن السلطة بعد خلافة مع حزبة

أمضى النائب "كيفن مكارثي" نهاية الأسبوع الماضي، في محاولة للحصول على الأصوات اللازمة من الجمهوريين في مجلس النواب للفوز برئيس مجلس النواب الأمريكي، لكن محاولته جاءت بالفشل، حيث هدد بعض المشرعين المحافظين بتحويل أصواتهم ضد مكارثي، الأمر الذي دفع مكارثي للتنازل عن السلطة.

اقرأ أيضاً..الحمير الزرقاء تتقدم في انتخابات الكونجرس والأمواج الحمراء تُغرق ترامب

 

ويمتلك الجمهوريين  أغلبية الأصوات عن الديمقراطيين مقابل 222 إلى 212، فيحتاج مكارثي إلى دعم بالإجماع تقريبًا، واختلاف اليوم 15 من الجمهوريين في الرأي للتصويت على مكراثي جعل الفوز بعيد عن طريقة.

 

 وقال مشرعون ومساعدون في مجلس النواب إن النتيجة غير مؤكدة، إذا خرج أربعة عن التصويت للنائب مكارثي فأن الفوز لن يكون في صالحة.

اقرأ أيضاً..انتخابات الكونجرس...أداء الجمهوريين الأسوأ منذ عقدين والديمقراطيون يسيطرون

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك