بالبلدي: الغندور بعد خسارة الزمالك من أسوان: "تاعب ناس كتير"

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net علق خالد الغندور لاعب الزمالك السابق والإعلامي بقناة النادي الرسمية على المفاجأة التي أحدثها فريق أسوان بالفوز على الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن الجولة الـ 11 من عمر الدوري المصري الممتاز 2022/2023.

 

حقيقة اقتراب أوزيل من الفيحاء السعودي

 

تصريحات خالد الغندور

وكتب الغندور عبر  الصفحة الشخصية له بموقع التواصل الاجتماعي "فيسيبوك"، حيث قال:" لما القطر والسندوتشات تقلب السوشيال ميديا تعرف على طول أد أيه الزمالك تاعب ناس كثير جدا ".

 

وتحدث نجم الزمالك السابق في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس"، حيث قال: "ملعب أسوان سبب من أسباب خسارة الزمالك، الكرة لا تستقيم على أرضية الملعب ".

 

وأضاف: "ومن أسباب الخسارة أيضًا عدم تركيز لاعبي الزمالك، فهم لم يعطوا اللقاء حجمه، بخلاف طريقة اللعب وبداية التشكيل ".

 

واختتم: "توقيت اللقاء أيضًا والهواء في الملعب، كل هذه أسباب لخسارة الزمالك".

 

وخسر الزمالك قمة الدوري المصري الممتاز لصالح غريمة التقليدي الأهلي، والذي يتصدر مسابقة المسابقة بـ 27 نقطة، بينما الفارس الأبيض في الوصافة بـ 24 نقطة.

 

في سياق متصل سادت حالة من الحزن والغضب لدى جماهير الزمالك، بعد الهزيمة من أسوان وخسارة الصدارة للغريم التقليدي، بالإضافة إلى سفر الجمهور الأبيض خلف الفريق من القاهرة حتى أسوان والعودة وسط حزم كبير بعد الهزيمة المفاجأة.

 

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا      

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك