بالبلدي: مجد القاسم يستعد لطرح "كلام كبار"

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net انتهى مطرب مجد القاسم من تسجيل دويتو غنائي جديد مع المطرب أحمد عامر، يحمل اسم "كلام كبار" والأغنية من كلمات صلاح عطية، وتوزيع طه الحكيم، ومن إنتاج هاني فؤاد.

 

ومن المقرر أن يتم طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة على يوتيوب والقنوات الفضائية.

 

اقرأ ايضًا..

مجد القاسم: "غمض عينيك" عبرت عن حبي لزوجتي في 2002

 

آخر أعمال مجد القاسم  

والجدير بالذكر أن آخر أعمال مجد هي  أغنية "السيرة الذاتية" عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وأصدر مجد ايضا  عبر موقع "يوتيوب" خلال سبتمبر الماضي أغنيتي "كلام على العام" كلمات عادل سليم، وألحان عادل سليم ومحمد مصطفى، توزيع وميكس وماستر محمد طعيمة، و"اللي يزعل يزعل"، كلمات رمضان محمد، وألحان كريم طارق، توزيع ومكساج مصطفى البوب، وقد حققت الاغنية نسبة نجاح كبيرة وقت طرحها على موقع الفيديوهات الشهير "اليوتيوب".

 

كلمات أغنية "كلام على العام " 

 ويقول مقطع من الأغنيو:" وسيبتك

زي ما جيبتك ومش ندمان، كرهت خلاص اجيب سيرتك ويلا سلام، وفرصه سعيده نورتي نقول باي باي، مينفعش اني اقول عنك كلام ع العام، اخدتي معايا وقت كتير وفوق حقك، حاولت معاكي اشوف تغيير مامكنش، وعايزالك طبيب نفسي يشوف حالتك يشوفلك حل في غرورك وميبانش، خلاص الدنيا ضحكتلي ولقيتها تمام. 

انا اتحررت من حبك وبنسى كمان، بعيد حسباتي من الأول واشوف الجاي، كفايا انا عشت وياكي سنين حرمان، حاولت معاكي اشوف تغيير مامكنش، وعايزالك طبيب نفسي يشوف حالتك، يشوفلك حل في غرورك وميبانش.

 

لمزيد من الفن أضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك