بالبلدي: رابط التقديم على وظائف وزارة الصحة السعودية

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net وظائف وزارة الصحة السعودية ، يبحث عنها السعوديون ، بالتزامن مع فتح باب التقديم عليها بداية من غدا الاثنين ، ويسعى السعوديون لمعرفة تفاصيل التقديم على وظائف وزارة الصحة من حيث رابط التقديم والشروط المطلوبة والتخصصات أيضا .

 

وزارة الصحة السعودية

وقد أصدرت وزارة الصحة السعودية تنبيهاً جديداً بخصوص الإنفلونزا الموسمية، نظرا لارتفاع حالات الإصابة بالإنفلونزا الموسمية في السعودية، ونشاط الإنفلونزا الموسمية خلال هذه الأيام أقوى من العامين الماضيين.

 

وكانت وزارة الصحة السعودية أطلقت مؤخراً حملة توعوية للتطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية تحت شعار "اللحظة اللي ما تتمناها"، تستهدف الفئات الأكثر تأثراً بها مثل كبار السن، وأصحاب الأمراض المزمنة، والمصابين بنقص المناعة، والحوامل، والعاملين بالقطاع الصحي، وعامة أفراد المجتمع، مؤكدة أن التطعيم آمن ولا توجد له آثار جانبية تُذكر، وأثبت نجاعته لسنين طويلة في جميع دول العالم.

 

رواتب وزارة الصحة السعودية 

 وتعتبر رواتب وزارة الصحة، من أعلى الرواتب في المملكة خاصةً الأخصائيين من الأطباء والممرضيّن والفنيين، وذلك داخل مراكز الرعاية والمُستشفيات الحكومية والخاصة والمستوصفات وغيرها، لذا تم اعتمادها بشكل رسمي خلال السنوات الأخيرة وفق القرار الصادر في 25 /6/ 1432ه والذي يحمل الرقم (4097/ م ب).

رابط التقديم على وظائف وزارة الصحة السعودية

ويتم التقديم على وظائف وزارة الصحة السعودية ،والتى بدأت من أمس الأثنين، من خلال الرابط الخاص بالوظائف ، من خلال بوابة التوظيف التي تتبع الوزارة من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــااااااااا .

 

لمتابعة المزيد من الموضوعات اضغط هنا 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك