بالبلدي: تأجيل نظر دعوى إثبات نسب ضد لاعب كرة شهير لـ 14 فبراير

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net أجلت محكمة الأسرة في الجيزة، نظر دعوى إثبات نسب المقامة من سيدة ضد لاعب كرة شهير، لجلسة  14 فبراير للإطلاع علي رأي النيابة ، استجابة لطلب  محامى اللاعب لجلسة 14 فبراير.

 

اقرأ ايضا.. جريمة أطفيح.. مجهول ينهي حياة مواطن والأمن يتحرك


كانت حررت سيدة محضرًا بقسم الهرم اتهمت لاعب كرة بانكار نسب طفلها، وأوضحت أنها تزوجت اللاعب عرفيًا يوم 5 مارس الماضي، بواسطة محامٍ، وأخبرته باكتشافها حملها في الشهر الرابع، وفوجئت عقب ذلك باستيلائه على ورقتي اثبات زواجهما العرفي وإنكار الزيجة.

 

واستمعت النيابة المختصة لأقوال السيدة، والتي وجهت له خلال الإدلاء بأقوالها اتهامًا بالاستيلاء على ورقتي الزواج العرفي، ورفضه إثبات النسب، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة وباشرت التحقيق.

 

وكانت قررت الدائرة 8 مدني العمرانية الجزئية، تعليق الحكم في الدعوى المدنية

المقامة من اللاعب إسلام جابر، طالب فيها سيدة بتعويض

بعد أن اتهمته في محضر بقسم شرطة الهرم بالزواج منها عرفيًّا وإنكار نسب طفلها، لحين الفصل في قضية إنكار النسب المنظورة أمام محكمة الأسرة.
 

وقدم مينا ناجي، محامي اللاعب، حافظة تضم صورة رسمية من المحضر الإداري بقسم الهرم، وشهادة من جدول محكمة الأسرة، تفيد بما تم بدعوى النسب وصورة ضوئية من عريضة إثبات النسب.

 

وطالب المحامي بتعويض مادي عن الأضرار المادية والأدبية والمعنوية، بعد إساءتها في حقه وإقامتها دعوى كيدية ضده

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك