بالبلدي: مصنع فوكسكون يقترب من استئناف الإنتاج الكامل

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net قال شخصان على دراية مباشرة بالأمر إن مصنع iPhone الذي أصابته شركة Foxconn في مدينة تشنغتشو الصينية قد عاد إلى الإنتاج الكامل تقريبًا ، حيث وصلت شحناته في ديسمبر إلى حوالي 90 ٪ من الخطط الأولية.
وامتنعت شركة Foxconn ، وهي شركة Hon Hai Precision Industry Co Ltd رسميًا ، عن التعليق.

تأثر الإنتاج في أكبر منشأة تصنيع في العالم لأجهزة iPhone التابعة لشركة Apple Inc بشدة في أواخر العام الماضي بعد أن دفع تفشي Covid-19 والقيود التي تم اتخاذها للسيطرة على الفيروس آلاف العمال إلى المغادرة. كما أصيبت بنوبة من الاضطرابات العمالية بسبب مشاكل الدفع.
تقدم شركة Foxconn مكافآت لجذب عمال جدد وإقناع من لا يزالون هناك بالبقاء. وقال مصدر بالشركة لرويترز الشهر الماضي إنها تهدف إلى أن يستأنف المصنع الإنتاج بالكامل في أواخر ديسمبر كانون الأول وأوائل يناير كانون الثاني.
وقال أحد الأشخاص يوم الثلاثاء ، الذي طلب عدم الكشف عن هويته لأن المعلومات خاصة ، "استؤنف الإنتاج بالكامل تقريبًا".
قال الشخص الثاني إن الإنتاج عاد تقريبًا إلى طبيعته ، لكن مسؤولي الشركة ظلوا حذرين بشأن التوقعات بسبب ارتفاع حالات Covid-19 في جميع أنحاء الصين.
قال الشخص "نتوقع ذروة للحالات قبل أو بعد عطلة رأس السنة القمرية الجديدة" ،

مشيرًا إلى عطلة الأسبوع التي تبدأ في 21 يناير (كانون الثاني).
يوم السبت ، نقلت هيئة البث المملوكة للحكومة في مقاطعة خنان ، حيث يقع المصنع ، عن مسؤول تنفيذي من المصنع قوله إن قوة العمل بالمصنع مستقرة حاليًا عند 200 ألف موظف ، وإنها استقرت أيضًا في سلسلة التوريد الخاصة بها ، مما يتيح القدرة الإنتاجية إلى استعادة.
المصنع قادر على استيعاب ما يصل إلى 300000 عامل.
سلطت متاعب مصنع تشنغتشو الضوء على الصعوبات التي واجهتها الشركات والعمال في الالتزام بسياسة صفر Covid-19 في الصين.
تخلت الحكومة المركزية في أوائل ديسمبر ، بعد مشاكل شركة فوكسكون وسلسلة من الاحتجاجات على السياسة ، فجأة عن سياسة تبني استراتيجية التعايش مع الفيروس. وقد لقيت هذه الخطوة ارتياحًا واسع النطاق لكنها عجلت أيضًا بموجة من الإصابات في جميع أنحاء البلاد.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك