بالبلدي: مرتضى منصور.. أنا مش هسكت ياجمال ياعلام.. واطلع ياحازم من تحت السرير

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net شن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك هجوما عنيفا على اتحاد الكرة بعدما اعتبر ماحدث في لقاء أسوان مهزلة تحكيمية وتجاهل أمين عمر احتساب ركلتي جزاء لفريق الزمالك في اللقاء الذي أقيم أمس باستاد أسوان.

ووجه مرتضى  كلامه- في تصريحات لقناة الزمالك-  لرئيس اتحاد الكرة جمال علام، قائلًا: أنت مصدق نفسك إنك رئيس اتحاد، ما أنت عارف جاي إزاي، أنا مش هسكت على هذه المهزلة

كما وجه كلامه إلى حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة قائلا: هو فين حازم إمام، ما تطلع يا حازم من تحت السرير، وقولنا إزاي أمين عمر، يحكم للزمالك، وفي مذكرة رسمية أنه ممنوع يحكم للزمالك، لأنه كاره للنادي.

أكد مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "الزمالك": أرسلت مذكرة إلى اتحاد الكرة، وطلبت عدم إسناد أي مباراة للزمالك إلى الحكم أمين عمر، بسبب انتماءه هو ووالده إلى النادي الأهلي.

وأضاف: أمين عمر، بيكره نادي الزمالك وهذا ليس جديدا عليه، لنا ضربتي جزاء أمام أسوان، لم يحتسبهما بشكل غريب ومستفز.

وأكمل:لماذا الإصرار على تعيين أمين عمر، لإدارة مباريات الزمالك  وتساءل من المصري 

الذي يرأس لجنة الحكام، بعيدًا عن كلاتنبرج على مسؤوليتي أحمد شوبير هو المسؤول عن الحكام.

وقال : بالشكل ده لن يكتمل الدوري، ولن نكون طرف أنا ونادي الزمالك الذي أمثله في مسرحية هزلية، يقودها أحمد شوبير، ومعه مجموعة من الحكام.

وقال هناك من يحاول  منح الدوري للأهلي لأنه بيلعب لوحده كده وهناك قرار بأن الزمالك لا يفوز بالدوري 3 مرات متتالية في عصر مرتضى منصور.

ولفت إلى أن أمين عمر كان جاي يخلص على الزمالك اليوم ، مشددا على أنه ليس لديه مشكله  أسوان يكسب أو أي فريق أخر أنا عندي مشكلة في عدم وجود عدالة تحكيمية.

وأضاف:أسوان لعب مباراة عالمية، والهدفان صحيحان ولكن لماذا يُظلم الزمالك ويتجاهل الحكم احتساب ضربتي جزاء؟.

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك