بالبلدي:  واتس آب سيسمح للمستخدمين بتثبيت الرسائل داخل الدردشة

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
belbalady.net واشنطن ـ العرب اليوم

يتيح واتس آب بالفعل للمستخدمين تثبيت الدردشات الفردية في قائمة الدردشة، لكن يبدو الآن أن تطبيق المراسلة الشهير سيقدم نفس الوظيفة في الدردشات الفردية، فوفقًا لتقرير عبر الإنترنت، قد يطرح واتس آب قريبًا ميزة جديدة ستمكن المستخدمين من تثبيت الرسائل في دردشة فردية.
 
وكشف  WABetaInfo ، أن التطبيق المملوك لـ Meta يطور القدرة على تثبيت الرسائل داخل الدردشات والمجموعات على واتس آب، حيث أن الرسالة المثبتة هي رسالة معينة يتم تمييزها داخل محادثة وتظل في الجزء العلوي من الدردشة للرجوع إليها بسهولة.
 
ويذكر WABetaInfo: "يمكن أن تكون هذه الميزة مفيدة في مجموعة متنوعة من المواقف، مثل عندما تناقش مجموعة موضوعًا معينًا وتحتاج رسالة ذات صلة إلى سهولة الوصول إليها".
 
وعند تحديد إجراء التثبيت ، يتم تثبيت الرسالة أعلى المحادثة وستظل هناك حتى يتم إلغاء تثبيتها،وتسهل هذه الميزة على المستخدمين الوصول بسرعة إلى الرسائل المهمة والرجوع إليها في محادثة.

   قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

"واتساب" يتوقف على بعض الهواتف القديمة في 2023

"واتساب" يطلق ميزة ثورية جديدة ينتظرها المستخدمون

arabstoday

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك