بالبلدي: كشف المتهم بمهاجمة 3 شرطيين بنيويورك

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net "متطرف ويصف جيش بلاده بأنه عدو".. معلومات كشفت عنها الشرطة الأمريكية حول المتهم بمهاجمة 3 شرطين بسلاح أبيض قرب تايمز سكوير.

اقرأ أيضا: متحور جديد يضرب أمريكا وبريطانيا ويستهدف الجهاز التنفسي

وقالت صحيفة "نيويورك تايمز"، الأمريكية، إن "الواقعة مرتبطة بالتطرف"، وإن المتهم الذي يدعة تريفور بيكفورد، ويبلغ من العمر 19 عاما، وهو من ويلز بولاية مين، يواجه اتهامات بينها "الشروع في القتل والاعتداء على شاب"، كما أنه قد يواجه فيما بعد اتهامات تتعلق بالتطرف.

من جانبها، قالت إدارة شرطة نيويورك، في رسالة بالبريد الإلكتروني، إن "بيكفورد يواجه تهمتين بمحاولة القتل، وتهمتين بمحاولة الاعتداء"، لكن الشرطة لم تعلن عن مزيد من التفاصيل حول الإجراءات المستقبلية.

يأتي هذا فيما أكدت السلطات أن أحد الضباط المصابين تخرج

حديثا في أكاديمية الشرطة، وإنه أصيب بكسر في الجمجمة، فيما نُقل جميع الأفراد إلى المستشفى لكنهم خرجوا، الإثنين.

وأطلق أحد الضباط النار على المشتبه به وأصابه في كتفه، واعتقل بعد ذلك، كما نُقل إلى المستشفى لتلقي العلاج ومازال يقبع هناك.

وذكرت الصحيفة أن بيكفورد كتب قبل الهجوم رسالة وداع لعائلته في دفتر يومياته.

ونقلا عن مسؤول في سلطات إنفاذ القانون، قالت الصحيفة، إن "بيكفورد قال في مذكراته عن شقيقه الملتحق بالجيش الأمريكي إنه يرتدى زي العدو".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك