بالبلدي: مروان البنا: "العيلة دي" جسد الحياة الواقعية للعلاقات الأسرية بمشاكلها

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net أبدي المخرج مروان البنا سعادته بنجاح مسلسل "العيلة دي" بطولة النجمة وفاء عامر، الذي عُرض على قناة dmc، وأشاد به الجمهور وتصدرت حلقاته التريند.

 

اقرأ أيضًا

أمينة خليل تعيش حالة انتعاش فني فى 2023

 

وأكد مروان فى تصريحات تليفزيونية أن المسلسل نجح فى تحقيق رسالته المرجوة خاصة أنه يمس الإنسانية والحياة الواقعية التي نعيشها مشيرًا أن فكرته جيدة.

وأضاف أن يسري الفخراني اختار القصة بعناية شديدة، وكانت توجيهاته مهمة فى خروج العمل بشكل رائع للجمهور.

 

وتابع أن المسلسل ناقش العلاقات الأسرية والترابط كما سلط الضوء على أزمة البطالة والدروس الخصوصية وأزمة إسكان الشباب في البحث عن سكن مناسب له وإتجاه الشباب للسفر والعمل وغيرها من القضايا المهمة.

 

كما أشاد المخرج مروان البنا بمشهد الفنان محمد ثروت الذي تصدر التريند أثناء بكائه عن حاله وما عاشه من ضغوطات في حياته، وجسد ذلك فى مشهدًا حزينًا بعيدًا عن الكوميديا التي اشتهر بها مؤكدًا أنه

قدم المشهد ببراعة شديدة وأداء متفرد.

 

وتدورأحداث المسلسل فى إطار اجتماعى لايت حول عائلة مصرية تنتمي لطبقة متوسطة مكونة من  وفاء عامر (الأم) وزوجها إسماعيل فرغلى (الأب)، وأبنائهما إسلام إبراهيم، يوسف عثمان، ريهام الشنوانى، إضافة إلى طفلين آخرين، ويتم من خلال تلك الأسرة طرح عدة مشاكل وقضايا إنسانية تحدث بالفعل في مجتمعنا الحالي. 

 

يذكر أن مسلسل "العيلة دي" يضم عددًا كبيرًا من نجوم الفن، وأبرزهم وفاء عامر، ومحمد ثروت، ويوسف عثمان، وإسلام إبراهيم، إسماعيل فرغلي، ريهام الشنواني، وإنعام سالوسة، وضياء الميرغني، وعلا رامي، والعمل من إخراج أحمد خالد أمين، وتأليف يسري الفخراني.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك