ألوان الوطن | أغرب أماكن ترفيهية توفر مجانية الدخول للأطفال وتوزيع الملابس الجليدية "بالبلدي"

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اعتادت الأسر في دول العالم المختلفة على الذهاب إلى الملاهي كنوع من الترفيه للأطفال، لكن هناك أماكن غريبة ومختلفة، مثل ملاهي الثلج التي توزع ملابس مجانية على الزوار، ومتحف الشيكولاتة ويوفر مجانية الدخول للأطفال.

يعد الترفيه جزءا أساسيا من الحياة وهناك مراكز ترفيهية عديدة وجذابة، التي تستهوي مليون سائح كل عام خاصة الأماكن الغريبة ومنها ملاهي الثلج ومتحف الشيكولاتة، بحسب موقع عالم السفر.

133e1a7976.jpg

ملاهي الثلج

 توجد ملاهي الثلج في اسطنبول بتركيا، وتعد من أرقى الأماكن الترفيهية والسياحية في الوقت ذاته، وتناسب الفئات العمرية المختلفة بداية من صغار السن حتى كبار السن، وتتميز بأجواء من البرودة والاستمتاع على مدار أيام الأسبوع.

من أهم المحلات المتواجدة بملاهي الثلج ومخصصة لبيع الهدايا التذكارية واستراحة ومقهى، وتعد من أفضل الأماكن التي يمكن من خلالها التقاط صور تذكارية بالملابس الخاصة بسكان المناطق الجليدية التي توزع على الزوار.

متحف الشيكولاتة

من المناطق السياحية الغريبة والجذابة متحف متكامل من الشيكولاتة السوداء والبيضاء داخل مصنع بليت للشيكولاتة، وهو على ارتفاع أربعة طوابق وتم نحته بمساعدة بعض الفنانين الأتراك، ليكون من أهم متاحف اسطنبول بتذوق الشوكولا الساخنة من شلال الشوكولاتة ضم مجسمات حيوانات وطيور مختلفة الجسر المعلق، يفتتح متحف الشيكولاتة من يوم الاثنين إلى السبت من الساعة من 10:00 صباحًا إلى الساعة 5:00 مساءً.

bfd1d383ed.jpg

الدخول مجاني للأطفال دون الخامسة

على الرغم من أهمية وجمال متحف الشيكولاتة، إلا أن أسعار الدخول في متناول الجميع، وتختلف حسب العمر فسعر الدخول من سن 6 سنوات لما فوق 20 ليرة تركية، للأطفال دون الـ5 أعوام الدخول مجاني.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك