بالبلدي: نجم الأهلي السابق: كولر قدم أفضل مبارياته مع الأهلي أمام بيراميدز

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net يري سيد معوض نجم النادي الأهلي السابق، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي قدم أفضل مباراة له أمام بيراميدز منذ توليه القيادة الفنية للمارد الاحمر.

 

إقرأ أيضًا..مارسيل كولر: ثلاثية الاهلي فى بيراميدز ستمنح الفريق دوافع كبيرة

 

وقال معوض عبر برنامج بوكس تو بوكس: "الأهلي دائمًا يكون لديه رغبة في تحقيق الفوز عندما يتم وضع الفريق في موقف صعب، بيراميدز هدفه فقط كان الاستحواذ، وهو شئ ممتع لكن الأهم هو نهاية الهجمة بشكل سليم".

 

وأضاف: "تاكيس مدرب في التمرين جيد، لكن في الملعب والتعامل مع المباريات ليس جيدًا، عندما تواجه الأهلي لا يجب أن تبني الهجمة من أمام المرمى، فريق بيراميدز لديه لاعبين مميزين في الهجوم ولم يحسن استغلالهم، لكن الأهلي تعامل بشكل جيد، ومن أفضل المباريات التي أدارها كولر".

 

وواصل: "الأهلي سجل 4 أهداف في الموسم الحالي من ركلات ثابتة، وهدف السولية الثاني رائع للغاية وكذلك الهدف الأول الذي جاء من تسديدة قوية".

 

وأكمل: "وجود الجمهور كان وراء فوز الأهلي، بالإضافة لظهور السولية وهاني بشكل جيد، والأهلي كان لديه 7 لاعبين فقط في المستطيل الأخضر بدون الرباعي الهجومي، الأهلي لو لديه جناحين مميزين ومهاجم قوي كان سيحقق نتائج أفضل،

أفشة وسافيو كانوا بعيدين عن مستواهم، وشادي حسين تحركاته جيدا، لكن تعامله كمهاجم في تسجيل الأهداف غير جيد، وهو ما ظهر تحديدا في الفرصة التي سنحت لها وسددها بعيدا عن المرمى".

 

وأردف: "محمد شريف كان جيدا في الشوط الثاني، لكنه سقط في مصيدة التسلل كثيرا، وتحركاته في المواسم الماضية كانت جيدة، لأنه كان يتحرك عرضيًا، ومحمد مجدي أفشة لم يكن موجودا اليوم وتعامل بشكل سلبي، وبرنو سافيو لم يقدم الإضافة ولم يساند علي معلول بالشكل المطلوب".

 

وختم: "الرباعي الهجومي لم يكن جيدا، وحسين الشحات كان جيدا ولكن على فترات، وأنصحه بضرورة التركيز وعدم الاكثار من المراوغة، لابد من التمرير واللعب بجماعية بدل من الفردية التي تسيطر عليه في بعض الأوقات".

 

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا  ..

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك