بالبلدي: حماية المستهلك يحذر من شراء منتجات عبر صفحات مجهولة (فيديو)

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net  انتشرت صفحات على مواقع لتواصل الاجتماعي لبيع كافة السلع والمنتجات بجميع أنواعها وفئاتها، وتجد هذه الصفحات تفاعلا من المواطنين لأنها توفر لهم الوقت والجهد في البحث عن المنتج وشرائه فتعرضه عليهم أثناء تصفحهم ثم توفر لهم التوصيل حتى باب المنزل.

ورغم أن هذه الصفحات تعرض منتجات متنوعة لكنها مجهولة وغير موثقة، لذلك حذر المهندس أيمن حسام الدين، رئيس جهاز حماية المستهلك المواطنين من هذه الصفحات،  قائلا "من فضلك لا تقم بالشراء من تلك الصفحات الوهمية والتعامل مع المواقع الرسمية فقط".

اقرأ أيضا

طوارئ 24 ساعة بحماية المستهلك وأزمة الأسعار عالمية

وأضاف  حسام الدين، خلال  حواره  ببرنامج "مساء دي إم سي"،

عبر فضائية "دي أم سي" مساء اليوم الإثنين، أن  هناك ٥٥٠ الف نقطة بيع تابعة لجهاز حماية المستهلك على مستوى الجمهورية، مؤكدا ان المواطن عليه دور هام في الإبلاغ عن المخالفات.

 

وأوضح رئيس جهاز حماية المستهلك  أنه  في حالة  تقديم الشكوى لا بد من تقديم مستندات كفاتورة الشراء، والمنتج، ، معقبا: "سيتم التعامل مع الشكوى بجدية والتحقيق فيها على الفور. 

 

للمزيد من أخبار الميديا اضغط هنا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك