بالبلدي: خاص للوفد| تفاصيل إنتقال " الوحش والشامي " من الإسماعيلي إلى المصري

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net أتم مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، التعاقد مع كلا من عمر الوحش ، ومحمد الشامي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلى خلال موسم الانتقالات الشتوية الجاري ٢٠٢٣  .

 

إقرأ أيضًا..قرارات ميدو في الإسماعيلي


وأكد مصدر داخل النادي الإسماعيلي في تصريحات خاصة لـ "  الوفد " أن  مجلس إدارة النادي، عقد اليوم الإثنين اجتماع طارئ، لمناقشة عرض المصري البورسعيدي المقدم لضم الثنائي، مقابل مبلغ مالي، والاستعانة بعنصرين أو ثلاثة من جانب الفريق البورسعيدي، بالتنسيق مع الجهاز الفني للقلعة الصفراء بقيادة أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق.


ومنح أحمد حسام ميدو، المدير الفني للدراويش، الضوء الأخضر لمجلس الإدارة، للاستغناء عن بعض العناصر الأساسية بالنادي الإسماعيلى من أجل حل الأزمة المالية التي

يعاني منها الدراويش في الفترة الحالية.

 

ومن المنتظر أن يضم النادي الإسماعيلي من صفوف المصري البورسعيدي كلا من  أحمد الشيخ ومحمد عنتر، وإسلام المزين أو حسن علي، ويأتي ذلك ضمن صفقتي الوحش والشامي، بالإضافة إلى دفع النادي البورسعيدي مقابل مادي يقترب من 7 ملايين جنيهًا.

 

ويتواجد المصري في المركز الثامن برصيد 14 نقطة، بينما يتذيل الإسماعيلي جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد ٦ نقاط .

 

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا..

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك