بالبلدي: الجيش الإيراني مُستعد للتعامل مع أي تهديد إسرائيلي

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net أعلن القائد العام للجيش الإيراني عبد الرحيم موسوي، استعداد الجيش للتعامل مع أي تهديد، وسيكون الرد حاسما وسريعا، مُؤكدًا أن بلاده سترد بحزم وبقوة على أي تهديدات إسرائيلية مقبلة، قائلاً "الكيان الصهيوني في أسوأ حالاته، على امتداد تاريخه الفاقد للجذور".

 

وأشار موسوي، إلى أن حالة التخبط والضياع التي تمر بها إسرائيل، دفعت رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو للتحالف مع أكثر الأحزاب اليمينية تطرفا، بهدف تشكيل حكومته، وإخراجها من الفوضى.

 

اقرأ أيضًا.. إيران تفتح النار على إسرائيل وأمريكا

 

وأضاف، "أحيانا نسمع إشاعات مصدرها الكيان الصهيوني وبعض مسؤوليه، ومن هنا نرد عليهم أن القوات المسلحة الإيرانية سوف ترد بحزم على أي تهديد من الكيان الصهيوني للأراضي الإيرانية، وأن الرد سيكون أضعاف التهديد الإسرائيلي".

 

من ناحية أخرى، أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي المنتهية ولايته يائير لابيد، الأربعاء أنه "لن تقبل أي حكومة إسرائيلية بامتلاك إيران لسلاح نووي".

 

وفي مراسم تخرج فوج جديد من طياري سلاح الجو، قال يائير لابيد: ‏"قبل أسبوعين أجرينا مناورة

مشتركة وواسعة النطاق مع سلاح الجو الأمريكي، وكانت هذه المناورة، التي حاكت شن غارة على بُعد آلاف الكيلومترات عن الحدود الإسرائيلية، أول مناورة أجريت ضمن سلسلة من المناورات المخطط لاجرائها خلال الفترة القليلة المقبلة".

 

‏وأضاف لابيد: "يجب على أعدائنا أن يدركوا بأننا لن نقف مكتوفي الأيدي في مواجهة التهديدات التي نعتبرها وجودية، وقد تحدثت عن ذلك مع رئيس الوزراء المكلف بنيامين نتنياهو، وهذا أحد المواضيع القليلة التي يسود إجماع كامل لدى الجمهور الإسرائيلي بشأنها، إذ لن تقبل أي حكومة إسرائيلية بامتلاك إيران لسلاح نووي، وإذا اقتضت الضرورة التحرك فإننا سنقوم بذلك".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك