بالبلدي: وزير الطيران: لا مساس بوظائف ذوي القدرات الخاصة

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net متابعات متواصلة يجريها الفريق محمد عباس حلمي وزير الطيران المدني، داخل مطار القاهرة الدولي والمطارات المصرية، إذ أن هذه الجولات الميدانية تأتي لمتابعة أداء العاملين والخدمة المقدمة للركاب المسافرين بالمطار، بالإضافة إلى أعمال التطوير المستمرة في مطار القاهرة الدولي خلال الفترة الحالية، كما أنه يبحث عن تطوير أداء العاملين بالمطار.

 

اقرأ ايضًا.. وزيرالطيران يؤكد تعزيز البعد البيئي في مشروعات قطاع الطيران كافة

وخلال لقائه مع محرري وزارة الطيران المدني، كشف "عباس"، عن حرصه الشديد على متابعة أداء العاملين وتطوير أداءهم في مواقع العمل المختلفة، لتلبية ما تحتاجة هذه الصناعة خلال الوقت الحالي، مشددًا على أن المطارات المصرية خلال الفترة الحالية يعمل بها العديد من الموظفين من ذوي القدرات الخاصة.

 

مصر تنجح فى اجتياز التفتيش الدولى للإيكاو

وأشار إلى أن القيادة السياسية متمثله في الرئيس عبدالفتاح السيسي، تؤكد على ضرورة دعم ذوي القدرات الخاصة، بالإضافة إلى توفير فرص عمل تكفل لهم حياة كريمة وفقا للقانون، والذي يكفل الحقوق للجميع دون تفرقة أو تمييز، كما أنه شدد على أنه لايمكن المساس بهم.

 

وتولي وزارة الطيران المدني، اهتمامًا كبير وخاص بالعنصر البشري، والعمل على تطويره لرفعه العمل، ليتناسب مع مستقبل الصناعة العالمية خلال الفترة المقبلة، ومتطلبات الصناعة العالمية التي تتطور بشكل متسارع.

طالع المزيد من الاخبار على موقع alwafd.news

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك