بالبلدي: ضبط المتهم بانتحال صفة ضابط شرطة بالمنيا

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف ملابسات ما تم تداوله على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بشأن تضرر إحدى السيدات من قيام شخص بانتحال صفة ضابط شرطة وتهديدها بتلفيق قضايا لها لاعتيادها نشر منشورات تتضمن انتقادها لقتل وتعذيب الحيوانات الأليفة.

 

 وبالفحص أمكن تحديد القائم على تهديد السيدة المشار إليها، وتبين أنه (عاطل، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة مركز شرطة مغاغة بالمنيا)، عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

أقرأ أيضا..حبس عامل وزوجته بالتبين عذبا طفلة بالسجائر

 

 وفى سياق أخر نجحت شرطة التموين فى القبض على المدير المسئول عن ثلاجة لحفظ السلع الغذائية "من دون ترخيص" بمحافظة الجيزة، وبحوزته كمية قدرها (3,1 طن "سمك مجمد") معبأة داخل عبوات من دون بيانات "مجهولة المصدر"، وغير صالحة للاستهلاك الآدمي؛ لوجود تغير في خواصها الطبيعية وتشكل خطرًا على الصحة العامة، تمهيدًا لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين بهدف تحقيق أرباح غير مشروعة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك