بالبلدي: ضبط المتهم بإنهاء حياة صديقه بمنشأة القناطر

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، فى القاء القبض على المتهم بقتل صديقه بعد نشوب مشاجرة بينهما بسبب الخلافات بمنشأة القناطر.

 

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، إخطارًا من قسم شرطة منشأة القناطر، بوصول المجني عليه «وليد. ح، 17 عامًا، طالب في الصف الأول الثانوي، إلى مستشفى مبارك المركزي، مصابا بجرح نافذ في منطقة الصدر من الناحية اليسري، وتوفي خلال إسعافه، بادعاء مشاجرة بالمنطقة محل سكنه.

 

وبعمل التحريات الأولية، وجمع المعلومات تبين أن صديق المجني عليه «أحمد. أ، 16 عامًا، طالب»، تشاجر معه وتعدى عليه بسلاح أبيض بسبب خلافات سابقة فيما بينهما قام على إثرها المتوفى وصديقاه «شعبان. أ،

16 عامًا»، «أحمد. م، 16 عامًا» بالتعدي بالضرب على المتهم ولكنه تمكن من الهرب منهم متوجهًا إلى مسكنه وأحضر سكينًا سدد به طعنة نافذة في الصدر للمجني عليه.

 

وبتقنين الإجراءات جرى القبض على المتهم، وبسؤاله أقر بارتكابه الواقعة، وأرشد عن السلاح الأبيض المُستخدم في الجريمة، وجرى القبض على صديقي المجني عليه، وأيدا ما جاء بالفحص.

 

تحرر المحضر اللازم، وجار إتخاذ الإجراءات القانونية، وتتولي النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك