بالبلدي: قطع أساسية لا غنى عنها لعشاق الموضة في العام الجديد

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net الأساسيات رائعة وكل شيء ولكن إذا كنتِ من عشاق الموضة وتحبين أن تعالجي نفسك باستمرار بمشتريات عشوائية جديدة، فهل يمكننا أن نقدم لكِ الأساسيات "العصرية" بدلاً من ذلك؟

الأساسيات العصرية هي في الأساس إصدارات أكثر إثارة للاهتمام من خزانة الملابس الخالدة التي من المحتمل أن تكون موجودة بالفعل في خزانتك، على سبيل المثال، قميص حريري بأزرار مقابل قميص بوبلين المعتاد.  

قبل ذلك، قمنا بإدراج 7 من الأساسيات العصرية التي يجب ألا تفكري فيها حتى في دخول العام الجديد بدونها.  
إذا كنتِ مثلنا، فأنتِ تحاولين أن تظلي متفائلة بشأن ما سيحققه العام المقبل، لذا بدلاً من الاعتماد على أساسيات أكثر بساطة، فإن تحسينها قليلاً لا يبدو سيئاً.
قميص حريري أنيق

قميص حريري أنيق

ستكون القمصان الأساسية دائماً في قائمة الملابس الأكثر أناقة ولكن هذا العام، نقوم بترقية الكلاسيكية بشكل طفيف مع هذه الإصدارات الحريرية.
أحذية خشبية "القباقيب"

أحذية خشبية "القباقيب"من الغريب أن القباقيب "Clogs" أصدرت بياناً رئيسياً هذا العام وفتيات الموضة هنا من أجلهن، من الإصدارات المطبوعة والمزينة إلى المبطنة بالفراء، هذه الأحذية المريحة في ازدياد بالتأكيد.
خطوط عنق مميزة "Asymmetric Necklines"

خطوط عنق مميزة "Asymmetric Necklines"

لماذا ترتدين بلوزة عادية بأكمام طويلة بينما يمكنك ارتداء واحدة ذات خط رقبة مميز؟ كانت خطوط العنق غير المتكافئة تتدفق منذ شهرين وإذا سألتينا، فهي أسهل طريقة لإبراز إطلالتك مع كل شيء من الجينز إلى السراويل الرياضية.

جينز واسع فضفاض "Loose Jeans"

جينز واسع فضفاض "Loose Jeans"ارتدي الجينز بسهولة بعد العطلة مع الستايلات الفضفاضة، هذه الإطلالة الفضفاضة تدعمها الفتيات في كل مكان ولدينا شعور بأن اتجاه الجينز سيستمر في الزيادة في شعبيته مع حلول العام الجديد.
طقم كامل محبوك

طقم كامل محبوك

استرخي بأناقة مع مجموعات مريحة متناسقة، لقد انخرط تجار التجزئة حقاً في هذا الاتجاه ويقدمون الآن مجموعة متنوعة من هذا القبيل، يمكنك ارتداء نمط مختلف كل يوم من أيام الأسبوع.
كنزة فيست "Sweater Vests"

كنزة فيست "Sweater Vests"
الكنزات الفيست هي من الأساسيات العصرية التي لن تتوقف، ارتديها فوق الفساتين أو مع الجينز أو تحت الجاكيتات لإطلالة عصرية وخالدة.

بناطيل اليوجا والسراويل الضيقة

بناطيل اليوجا والسراويل الضيقةأياً كان ما تريدين تسميته، فإن أحدث صيحات ملابس الرياضة رسمياً تعود مرة أخرى هذا  العام، لكن فتيات الموضة لا يرتدينه لممارسة الرياضة.  
بدلاً من ذلك، يقومون بتنسيقها كما يفعلون مع أي سراويل أخرى، لذا، إذا كنتِ تحبين الشعور بالراحة وتكرهين حالياً الجينز، فاشتري لنفسك زوجاً في أسرع وقت ممكن.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك