بالبلدي: ميزات جبارة تم إضافتها لتطبيق واتساب

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
belbalady.net واشنطن - العرب اليوم

قام واتساب WhatsApp ، خلال عام 2022 بإدخال العشرات من التغييرات خلال العام، وربما تكون قد فاتتك بعضا من أفضلها، لذلك اخترنا 3 من أبرز تحديثات واتساب 2022، والتي تحتاج إلى التحقق من وجودها على هاتفك في أقرب وقت ممكن، وفقا لما ذكرته صحيفة “ذا صن” البريطانية.


1. التفاعل بالرموز التعبيرية:
خلال هذا العام، بدأ واتساب في السماح للمستخدمين بالرد على الرسائل باستخدام الرموز التعبيرية، فهو تغييرا رائعا على غرار ميزة موجودة فس إنستجرام، ولكن لا يمكنك اختيار سوى رمز واحد من بين 6 رموزتعبيرية، وستلاحظ وجود خاصية التفاعل مع أي رمز تعبيري تختاره على تطبيق واتساب الخاص بك، كل ما عليك فعله هو الضغط باستمرار على رسالة نصية ثم النقر فوق الرمز (+) لإضافة المزيد من الإيموجي، حيث سيسمح لك هذ الإجراء باختيار رمز تعبيري من بين مكتبة رموز واتساب التعبيرية العادية.

2. مجتمعات واتساب :

تم إطلاق مجتمعات واتساب أيضا في وقت سابق من عام 2022، وهي ترقية كبيرة جدا تأتي لأول مرة للدردشات الجماعية على التطبيق، حيث يتيح لك واتساب إنشاء “مجموعات ضخمة” تحتوي على محادثات مجموعة واتساب منتظمة، على سبيل المثال، يعطي واتساب مثالا لمجتمع مبنى سكني.

وسيحتوي هذا على عدة مجموعات أصغر مثل الدردشة العامة للشقق، ومجموعة المستأجرين لمساعدة بعضهم البعض، كما يمكنك أيضًا استخدام مجتمعات واتساب لشركة تضم مجموعة كبيرة من الموظفين، أو مجموعة ألعاب مع مجموعات فرعية مختلفة للألعاب.

3. إخفاء حالة الاتصال:
هذه ميزة واتساب التي طال انتظارها، وتم إطلاقها أخيرا هذا العام لمستخدمي هواتف آيفون وأندرويد، حيث تتيح لك هذه الميزة إخفاء حقيقة أنك متصل بالإنترنت من مستخدمي واتساب الآخرين، مما يعني أنه يمكنك التحدث إلى شخص ما على التطبيق دون أن يعرف المشاهدون الآخرون أنك متصل بالإنترنت.

- كل ما عليك سوى فتح تطبيق واتساب ثم الانتقال إلى إعدادات ثم الخصوصية.


- ابحث الآن عن خيار Last Seen & Online وقم بتعديل الحالة، سيسمح لك تفعيل هذا الخيار باستخدام التطبيق في وضع التخفي.

   قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

"واتساب" يتوقف على بعض الهواتف القديمة في 2023

"واتساب" يطلق ميزة ثورية جديدة ينتظرها المستخدمون

arabstoday

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك