ألوان الوطن | اللحظات الأخيرة في حياة زوج البلوجر مريم جودة.. أصدقاؤه يروون تفاصيل صادمة "بالبلدي"

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حالة من الحزن والتعاطف سيطرت على عدد كبير من رواد الـ«سوشيال ميديا» بعدما أعلنت البلوجر مريم جودة، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وفاة زوجها محمد عبداللطيف، الشهير بـ«محمد تيفا»، وذلك بعد ساعات من نشر صورهما معًا في أجواء من الحب والبهجة في أثناء احتفالهما بليلة رأس السنة الميلادية الجديدة 2023.

حالة من الحزن والصدمة نسيطر على أصدقاء «محمد»

تضاعفت حدة هذا الحزن على أصدقاء الراحل محمد تيفا، زوج البلوجر مريم جودة؛ إذ عَبَر إسلام عصام، خلال حديثه لـ«الوطن»، عن صدمته بوفاة صديقه دون سابق إنذار، لافتًا إلى أنه كان يتميز بحبه وقربه من الجميع وأن كل من تعامل معه يشهد بطيبته وحُسن عشرته: «إحنا لغاية دلوقتي مش فاهمين ده حصل إزاي، محمد كان شبهنا جدًا، شخص اجتماعي وصاحب صاحبه».

17fd26cc33.jpg

وأوضح «عصام» الذي يعمل خارج مصر، أنه منذ عدة أشهر لم يعد «محمد» يتواصل معه بشكل كبير كما كان في السابق، ثم أضاف محاولًا تفسير ذلك بأنه ربما يعود لانشغال صديقه بالعمل في مجال ورش التمثيل وزواجه من البلوجر مريم جودة، وأنه رغم قلة التواصل إلا أن هذا لم يضعف روابط الصداقة بينهما، وأنه صُعق عند تلقيه خبر وفاته: «صحينا من النوم مفجوعين من اللي حصل، أنا لحد دلوقتي مش مصدق إني مش هشوفه في أي مناسبة جاية!».

«أحد أصدقائه»: مكانش بيشتكي من أي حاجة

كما ذكر محمود خميس لـ«الوطن»، أن صديقه محمد تيفا، زوج البلوجر مريم جودة لم يكن يعاني من أي مشاكل صحية أو نفسية قبل وفاته ولم يسبق له الشكوى من أي شيء، وأنه ذهب للقاء ربه بشكل مفاجئ صادم للجميع: «ده قضاء وقدر ومكانش بيشتكي من أي حاجة»، لافتًا إلى الصداقة التي جمعتهما أثناء تأدية الخدمة العسكرية، وأن صديقه قبل وفاته كان يعمل بإحدى شركات التليفونات.

ce9b5ee5ad.jpg

1a275b10ba.jpg

 

البلوجر مريم جودة تعلن وفاة زوجها

وأعلنت البلوجر مريم جودة، أمس، عبر صفحتها الشخصية على موقع «فيس بوك»، وفاة زوجها محمد تيفا بعد ساعات من احتفالهما بليلة رأس السنة، قائلة: «يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي.. توفى إلى رحمه الله تعالى زوجي محمد عبد اللطف محمد عبد اللطيف صلاة الجنازة بعد صلاة العصر في مدافن المنارة الباب الثاني بمسجد المواساة». 

 

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك