بالبلدي: دعوى قضائية ضد "تويتر" تهدد بضياع مقر الشركة الرئيسى

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
belbalady.net واشنطن ـ العرب اليوم

أقامتCalifornia Property Trust ، مالك المبنى الذى يضم المقر الرئيسي لشركة تويتر المملوكة لإيلون ماسك، دعوى قضائية ضد الشركة بسبب تخلفها عن دفع الإيجار، والذى يبلغ 136.250 دولارًا.

ووفقًا لـ Bloomberg عبر The Verge ، أخطرت الشركة تويتر في 16 ديسمبر بأنها ستتخلى عن عقد إيجار الطابق 30 من مبنى Hartford ، الواقع في 650 California Street في سان فرانسيسكو، إذا لم تدفع إيجارها المستحق في غضون خمسة أيام.

وفي شكوى تم تقديمها هذا الأسبوع إلى المحكمة العليا لمقاطعة سان فرانسيسكو، قال California Property Trust إن تويتر فشل فى الامتثال للأمر.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة نيويورك تايمز توقفت "تويتر" لأسابيع عن دفع الإيجار فى جميع مكاتبها العالمية لتوفير التكاليف، وتواجه الشركة أيضًا دعوى قضائية لعدم دفع 197.725 دولار مقابل رحلات الطيران العارض التي قام بها ماسك خلال أسبوعه الأول في تويتر، وخلال نفس الفترة الزمنية ، ورد أن ماسك أحضر "أكثر من نصف دزينة" من المحامين من سبيس إكس لدعم الفريق القانوني لتويتر

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

إيلون ماسك يفتح النار على آبل وغوغل

ماسك يخسر 100مليار دولار من ثروته في 2022

arabstoday

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك