ألوان الوطن | أسباب خروج «واتساب» من الدعم الفني في بعض أنظمة الهواتف.. خبير يوضح "بالبلدي"

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دائما ما يعلن تطبيق التراسل الشهير «واتساب» عن خروج التطبيق من إطار الدعم الفني في بعض أنظمة التشغيل وبعض أنواع الهواتف المحمولة، وهذا يحدث بشكل دوري، إذ أن بعض الهواتف لا يمكنها استخدام منصة الفيديوهات الشهيرة «يوتيوب» بسبب تقادمها. 

معايير التأمين والخصائص الجديدة

«واتساب لكي يقدم الخدمة بشكل يتوافق مع معايير التأمين والخصائص الجديدة فإن هناك بعض الأنظمة تتقادم»، بحسب تصريحات المهندس محمد الحارثي استشاري تكنولوجيا المعلومات والإعلام الرقمي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري مقدمة برنامج مساء «dmc»، على قناة «dmc»: «وتكون الخدمة غير متاحة على الهواتف ذات الإصدار القديم وهو ما يحدث بالفعل».

الخصائص الجديدة

ونفى استشاري تكنولوجيا المعلومات بعض الأنباء المتداولة بأن يكون التطبيق مدفوعا في لفترة المقبلة قائلا: «هي أخبار غير سليمة، ولكن بعض الهواتف لن تدعم واتساب»، مشيرًا إلى أنه لكي يكون هناك إقبال على أنواع الهواتف الذكية الحديثة، فإن واتساب تعمد الإعلان عن أنه سيستخدم في بعض الهواتف القديمة، كما أن بعض الهواتف لن يكون في إمكانها استيعاب الخصائص الجديدة مثل تبادل الرسائل وحذفها مباشرة.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك