ألوان الوطن | موقف إنساني أم تهور؟.. أسترالي يعرض حياته للخطر لإنقاذ قرش من الموت "بالبلدي"

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حالة من الرعب والخوف تسيطر على الإنسان حينما يشاهد قرشا أمامه ويفكر في  عدة طرق للهروب منه حتى يفلت من الهلاك ولكن حدث عكس ذلك في أستراليا، إذ  أسرع راكب أمواج إلى إنقاذ قرش، عندما رآه على مياه الشاطئ، دون أن يخشى التعرض لعضة منه وذلك بحسب موقع «سكاي نيوز عربية».

أبزر مقطع فيديو راكب الأمواج الأسترالي وهو يتجه نحو شاطئ «إيسترن فيو» في  ولاية فكتوريا، جنوبي أستراليا لإنقاذ قرش كان يترنح عليه، إذ في البداية حاول أن يدفع القرش صوب مياه المحيط، وذلك من خلال  استخدام منصة ركوب الأمواج، تفاديا لأن يلامسه بشكل مباشر.

أسترالي ينقذ قرشا من الموت 

فشل الأسترالي، بول ميلز، الذي يتجاوز عمره الخمسين عاما في خطته الأولى، الأمر الذي جعله يفكر أن يحمل القرش بين ذراعيه، وألقاه في مياه المحيط وتمكن من إنقاذه، حيث يزن نحو عشرين كيلوجراما، وهو ذو أنف طويل، ولونه أزرق.

أوضح الرجل الأسترالي انه منذ أربعين عاما يمارس الرياضة على هذا الشاطئ، مشيرا إلى أنه لم يسبق له أن رأى أسماك القرش عل اليابسة إلا في حالات نادرة، كما أنه لا يعرف ما إذا كان القرش قد ضل مساره في مياه المحيط أم إنه مريض، وكان حريص على أن يعطيه فرصة أخرى للحياة.

مواقع التواصل الاجتماعي

إشادة واسعة شهدها الرجل الأسترالي على منصات التواصل الاجتماعي، نظرا للسلوك الإسناني وعلى اعتبار أنه عرض سلامته للخطر مقابل أن يعيد قرشا تائها إلى مكانه وأن يعيده للحياة.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك