بالبلدي: حقيقة زيادة الحد الأدنى للأجور بالقطاع الخاص بعد رمضان

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net أكد عماد حمدي، عضو المجلس القومي للأجور، بأن هناك اجتماع آخر المجلس القومي للأجور عقب انتهاء شهر رمضان المقبل وذلك من أجل النظر في انفراجة الحالة الاقتصادية ومن ثم زيادة الحد الأدنى للأجور بالقطاع الخاص مرة أخرى، خاصة بعدما قرر المجلس القومي للأجور زيادة الحد الأدنى للأجور بالقطاع الخاص لـ  2700 جنيه وذلك عقب اجتماع المجلس القوي للأجور برئاسة وزيرة التخطيط ووزير القوى العاملة وحضور اتحادات العمال وأصحاب العمال.

 

 

اقرأ أيضًا... المجتمعات العمرانية تخصص أراضي جديد في ٢٢ مدينة لإقامة أنشطة متكاملة

  
وكشف عضو المجلس القومي للأجور خلال مشاركته هاتفيًا ببرنامج «صالة التحرير» مع الإعلامية عزة مصطفى على قناة صدى البلد بأنه تم زيادة الحد الأدنى لأجر الاشتراك التأميني من 1400 إلى 1700 جنيه بداية من اليوم، وأكد على أن هذا القرار يشمل كل القطاع الخاص في مصر ولم يعارضه أحدا، مشيرا إلى إقرار علاوة استثنائية قدرها 100 جنيه.

 


وأشار عماد حمدي بان المجلس القومي للأجور يتبنى العديد من المبادرات لبحث المعوقات أمام أصحاب الأعمال أو المعوقات أمام انطلاق الصناعة، بالإضافة إلى أن اجتماع المجلس القومي للأجور برئاسة الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط، وفي حضور الاتحادات الأربعاء الماضي، خرج بعدة قرارات تأخذ في الاعتبار الحالة الاقتصادية التي يمر بها العالم.

 

 

وقال عضو المجلس القومي للأجور بأنه تم الاتفاق على علاوة دورية من أول يناير 3% على الأجر التأميني، بحد أدنى 100 جنيه، واعتبارًا من يناير زيادة الحد الأدنى للأجر التأميني من 1400 لـ1700 جنيه، وزيادة الحد الأدنى للأجور  2700 جنيه لكل العاملين بالقطاع الخاص دون أي استثناءات.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك