بالبلدي: بيراميدز يفتح الباب امام رحيل عبد الله السعيد

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net بات عبد الله السعيد نجم وقائد فريق بيراميدز قريباً من الرحيل عن صفوف فريقه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعد ان وصلت علاقته مع إدارة النادي لطريق مسدود.

 

إقرأ أيضاً.. حكم نهائي المونديال يدير لقاء الأهلي وبيراميدز في الدوري

 

وكشف مصدر بنادي بيراميدز ان هناك اتجاه لدى ادارة النادي بالموافقة على رحيل السعيد تقديراً لمسيرته الحافلة مع النادي منذ انضمامه موسم 2018-2019.

وشهدت الفترة الماضية خلافات قوية بين عبد الله السعيد وهاني سعيد المدير الرياضي للنادي قبل ان يتم استبعاده من عدد من المباريات بجانب سحب شارة القيادة منه.

ودخل عبد الله السعيد في مفاوضات مكثفة مع الزمالك تمهيداً للانتقال إلى صفوف بعد سنوات حاول فيها مجلس ادارة النادي الابيض برئاسة مرتضى منصور التعاقد مع اللاعب.

وينتظر الزمالك الحصول على موافقة البرتغالي جيسوالدو فيريرا قبل اتمام الصفقة

بشكل رسمي.

بيراميدز يستقر على خليفة عبد الله السعيد

وفي ذات الإطار يفاضل نادي بيراميدز في الوقت الحالي بين عدد من اللاعبين لخلافة عبد الله السعيد تحسباً لرحيله المرتقب عن صفوف الفريق حال وصول عرض مناسب خلال الميركاتو الشتوي.

ويتصدر الثنائي أحمدحمدي نجم فريق مونتريال الكندي قائمة المرشحين لخلافة السعيد في مركز صانع الالعاب، كما يعد محمد هلال لاعب فريق البنك الأهلي أحد المرشحين بقوة رغم تمسك ادارة ناديه بعدم التفريط في أي لاعب قبل نهاية الموسم الحالي.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك