ألوان الوطن | حقيقة تساقط ثلوج على المعتمرين أثناء الطواف حول الكعبة «فيديو» "بالبلدي"

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حذرت هيئة الأرصاد السعودية من طقس الساعات المقبلة، إذ تشهد البلاد أمطارا رعدية مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد ستؤدي إلى جريان السيول على أجزاء من مناطق المملكة ومنها مكة المكرمة.

طواف المعتمرون حول الكعبة 

وشهد الحرم المكي في مكة المكرمة منذ ساعات سقوط أمطار غزيرة، وسط أداء المعتمرين لمناسكهم والطواف حول الكعبة وهم يتوجهون بالدعاء رافعين أيديهم إلى السماء متمنين الاستجابة من الله، ومبتهجين بأمطار الخير والبركة التي يشهدها الحرم المكي الشريف، إذ التقط البعض صورا لتلك اللحظات بعدسة هاتفه ونشروها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفيما يخص مقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن سقوط ثلوج على المتعمرين أثناء طوافهم حول الكعبة، تبين أن هذه المقاطع «غير حقيقية» ومعالجة بمؤثرات إضافية وذلك وفقا لما ذكرته هيئة الأرصاد السعودية، عبر صفحتها الرسمية على «تويتر».

أمطار رعدية في السعودية

تمتد الأمطار الرعدية في السعودية إلى أجزاء من مناطق الرياض والقصيم والشرقية وأيضا إلى جازان ونجران وغيرها من الأماكن في المملكة، وذلك وفقا لما ذكره المركز الوطني للأرصاد، إذ ستترواح سرعة الرياح من 15 كيلومتر في الساعة إلى أكثر من 50 كيلومترا في الساعة وسط تكون سحب رعدية ممطرة، وارتفاع الموج.

وأعلن المركز الوطني للأرصاد، عن عواصف رعدية وأمطار غزيرة تزيد إلى سيول، على مناطق في السعودية، وحذرت المواطنين وطالبتهم بالتزام البيوت وعدم الخروج، والابتعاد عن أماكن تجمع المياه وجريان السيول والأودية.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك