ألوان الوطن | بعد حصد الكأس.. لاعب الأرجنتين يستعين بكلب شرس لحراسة «ذهبية المونديال» "بالبلدي"

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتصار كبير حققه منتخب الأرجنتين قبل عدة أيام بحصده بطولة كأس العالم 2022 بعد فوزه على نظيره الفرنسي بركلات الترجيح، وتقديرًا لهذا الفوز الغالي والجائزة القيمة التي تسلمها اللاعبون بعد الفوز، استعان حارس مرمى منتخب التانجو إيمليانو مارتينيز بكلب المالينو البلجيكي الشرس لحماية «ذهبية المونديال».

حارس مرمى الأرجنتين يستعين بكلب لحماية ميداليته الذهبية

ونقلت صحيفة «ديلي ستار» البريطانية، اقتناء حارس مرمى منتخب الأرجنتين إيمليانو مارتينيز كلب حراسة خاص، وهو كلب المالينو البلجيكي الشرس، لحراسة ميدالته الذهبية الموجودة في منزله بإنجلترا التي حصدها بعد فوز منتخبه على نظيره الفرنسي وتحقيق بطولة العالم.

a6bea19bab.jpg

ويتميز كلب المالينو البلجيكي بشراسته الشديدة وعنفوانه للدرجة التي جعلته يُوصف بالـ«مرعب»، إلى جانب تميزه بالوفاء الشديد لصاحبه، وكثيرًا ما يتم الاستعانة به من قِبل لاعبي كرة القدم ومشاهير العالم.

كلاب ذات قدرة استثنائية

وذكر المتحدث الرسمي باسم الشركة التي توفر هذا النوع من الكلاب خلال حديثه لصحيفة «ديلي ستار» البريطانية، أنّ هذه الكلاب يضعها الجيش والشرطة في الاختيار الأول لهم، لإتمام مهامهم الكبيرة، مشيرا إلى أنها سلالة رياضية ورشيقة ولديها قدرة استثنائية على ملاحقة الهدف مهما كان وأينما كان.

b249bd6cc5.jpg

 الأرجنتين تفوز بكأس العالم 2022

جدير بالذكر، أن إيمليانو مارتينيز، حارس مرمى التانجو حصد مع منتخبه بطولة كأس العالم 2022 التي استضافتها قطر في الفترة من 20 نوفمبر 2022 وحتى 18 ديسمبر من العام نفسه، بعد تحقيق الفوز على منتخب فرنسا بركلات الترجيح بقيادة البرغوث الأرجنتيني ونجم نادي باريس سان جيرمان ليونيل ميسي.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك