ألوان الوطن | دب ضخم يهاجم مدربه أثناء عرض سيرك بالصين.. منعه من تناول الحلوى (فيديو) "بالبلدي"

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في مشهد مرعب هاجم دُب ضخم مُدربه الصيني من الخلف أثناء عرض سيرك، بعدما أثار غضبه ومنعه من تناول الحلوى التي يلقيها الجمهور داخل القفص الحديد، مُحدثًا له عدة جروح بالغة في أنحاء متفرقة من جسده، ما أثار فوضى وخوف لدى جميع الحضور.

هجوم دب ضخم على مدربه في الصين

ووفقًا لِما ورد في موقع «SPUTNIK» الروسي، فقد شهد سيرك في الصين هجوم دب ضخم على مُدربه من الخلف، بعدما أثار الأخير غضبه ومنعه من تناول الحلوى التي يلقيها الحضور داخل القفص الحديدي.

وأظهر مقطع فيديو، صوره أحد الحضور في السيرك، لحظة انقضاض الدب الضخم على المدرب الذي سقط بدوره على الأرض، وحاول الإفلات منه كثيرًا ولكن دون جدوى، ليهرول إليه فريق الإنقاذ محاولين إبعاد الدب إلا أنهم فشلوا أيضًا، ما دفعهم إلى استخدام العصى وتوجيه ضربات قاسية على ظهر الدب ظل منقضًا على المُدرب مسببًا له جروحًا بالغة في أنحاء متعددة من جسده.

حالة من الفوضى والفزع بين الحضور

وأحدث هجوم الدب على مدربه حالة شديدة من الخوف والفوضى بين الحضور في السيرك، وتعالت صيحات البعض معربة عن خوفهم، في حين توجه البعض الآخر بالقرب من القفص الحديدي للاطمئنان على المدرب القابع أسفل الدب الضخم.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك