بالبلدي: توتنهام يتصدر جوجل.. هزيمة من أستون فيلا وتراجع للمركز الخامس

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net مباراة رائعة بين توتنهام وأستون فيلا، ترقبها رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، وتصدرت مؤشر البحث العالمي جوجل.

 

 

حقق نادي أستون فيلا مفاجأة أمام نظيره توتنهام، بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب الأول ضمن منافسات الجولة الـ18 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

 

سجل أهداف المباراة كل من إيميليانو بوينديا، ودوجلاس لويز في الدقيقتين 50 و73 على التوالي لصالح نادي أستون فيلا.

 

 

مركز توتنهام وأستون فيلا في جدول الترتيب

 

كونتي يفتح النار على لاعبي توتنهام بعد الخسارة من أستون فيلا

 

بهذه النتيجة تواجد فريق توتنهام في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 3 وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 33 هدفاً وتلقي 25.

 

بينما حجز نادي أستون فيلا المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة جمعها من الفوز في 6 انتصارات والتعادل في 3 وخسارة 8 مواجهات وتسجيل 19 هدفاً وتلقي 25.

 

 

وجاء تشكيل توتنهام كتالي:

مفاجأة كبيرة.. كنو وراء فشل انتقال رونالدو للهلال السعودي

حراسة المرمى: هوجو لوريس.

 

خط الدفاع: روميرو، لينجليه، دايفيز، دوهيرتي.

 

خط الوسط: هويبييه، بيسوما، بريسيتش، براين.

 

خط الهجوم: سون هيونج مين، هاري كين.

 

 

تاريخ نادي توتنهام

 

نادي توتنهام هوتسبير، هو نادي كرة قدم إنجليزي، تأسس في 5 سبتمبر 1882 تحت مسمى نادي هوتسبير، ويقع مقره في شمال العاصمة الإنجليزية لندن.

يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، ونقل الفريق مبارياته الرسمية من

ملعب وايت هارت لين إلى أرضية ملعبه الجديد ملعب توتنهام هوتسبير منذ أبريل 2019، والذي يتسع لــ 62 ألف متفرج.

فاز توتنهام بكأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الأولى في عام 1901، أصبح بذلك أول فريق غير مُدرج برابطة كرة قدم يفوز بقلب كأس الاتحاد الإنجليزي، منذ إنشاء دوري كرة القدم.

 وهو أول من حقق ثنائية الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي في موسم واحد، موسم 1960–61، وهو أول فريق بريطاني يحقق بطولة أوروبية عندما حقق كأس الكؤوس الأوروبية عام 1963، ويعد أول من حقق لقب الدوري الأوروبي عام 1972.

وكذلك يعد أكثر فريق أنجليزي وصولاً لنهائي الدوري الأوروبي بــ 3 مرات (بالمشاركة مع نادي ليفربول)، وهو أول فريق لندني يشارك في دوري أبطال أوروبا، وكذلك أول فريق لندني يصل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عام 1962 وحقق إنجازاً مهماً حيث قد وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2019 ولكنه خسره فحَلّ وصيفاً للبطولة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك