بالبلدي: فيفي عبده تهاجم ياسمين عز بسبب الرجال (فيديو)

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net أثارت تصريحات الإعلامية ياسمين عز  بشأن الرجال ومساندتها لهم دفاعها عنهم غضب العديد من السيدات اللاتي يروناها تعطي الرجال حقًا أكبر من حقهم، وترد الأخيرة بأن هذا هو الطبيعي والمنطقي.

 

الفنانة فيفي  آخر من وجه رسالة  لياسمين عز بسبب دفاعها عن الرجال في مواجهة نسائية  بين الطرفين خلال استضافة الإعلامية ياسمين عز لفيفي عبده، في برنامجها مساء اليوم.

 

اقرأ أيضًا

"رجعي الصوت الشتوي والعيون الشتوية".. نصائح ياسمين عز للسيدات في 2023

وقالت فيفي عبده خلال حوارها مع ياسمين عز ب برنامج "كلام الناس" المذاع على فضائية  "إم بي سي مصر"مساء اليوم الأحد:" عايزة أعرف أنتي بتحبي الرجالة وبتشكري فيهم..

وكل الستات ضد الموضوع دا"

 

 وردت ياسمين عز، على فيفي عبده، قائلة :" كل اللي قولته إن الست تقول لجوزها حاضر و تعامله سي السيد ولو متعصب تسكت لحد ما يبقى أهدى"، لتعلق  فيفي عبده:" أنا دايما بقول أن الراجل لازم يكون سي السيد في البيت وبرا البيت.. أمال هحترمه إزاي؟ لازم يكون راجل  ومالي مركزه علشان يملى دماغي".

 

 

للمزيد من أخبار الميديا اضغط هنا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك