بالبلدي: هدف الأهلي يقترب من الدوري السويسري

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net اقترب الغاني دانيال افري نجم فريق هارتس اوف اوك نت الانتقال للدوري السويسري خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية في يناير، رغم تلقيه عرضاً من النادي الأهلي.

 

إقرأ أيضاً.. الأهلي يختتم تدريبات استعدادا لمواجهة بيراميدز المرتقبة

 

وكان الأهلي قد دخل في مفاوضات مكثفة لضم أفري خلال الفترة الماضية قبل أن يتحفظ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق على فكرة ضم اللاعب.

وأكدت تقارير غانية أن ادارة هارتس أوف اوك قد وافقت علي بيع افري لزيورخ السويسري في صفقةى تصل قيمتها إلى 150 الف دولار، بالاضافة إلى نسبة 40% من قيمة اعادة بيع اللاعب في المستقبل.

الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة بيراميدز

خاض لاعبو الأهلي مراناً قوياً مساء اليوم استعداداً لمواجهة بيراميدز المرتقبة والمقرر

لها مساء غدٍ الاثنين ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فقرة إحماء، ثم أعقبها تنفيذ عدد من التدريبات الفنية والجمل الخططية التي رغب بها السويسري مارسيل كولر مدرب المارد الأحمر في تطبيقها خلال مباراة الغد.

وكان الأهلي قد خاض مباراة ودية أمس على ملعب التتش أمام منتخب غانا للمحليين بمشاركة مجموعة من اللاعبين الاحتياطيين والشباب، وخسر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك