بالبلدي: مدرب بلجيكا .. المغرب وراء رحيلي من تدريب المنتخب

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net مازال روبرتو مارتينيز المدير الفني للمنتخب البلجيكي يلعق مرارة خسارته أمام أسود الأطلس رغم مرور فترة على إسدال الستار على كأس العالم.

وقال مارتينيز للاعبيه أنه سيرحل بعد النهاية المأساوية في كأس العالم والخسارة المفاجئة أمام المنتخب المغربي، واعترف أن هذه النتيجة ستطارده لفترة طويلة.

وودع المنتخب البلجيكي، الذي وصل للدور قبل النهائي في مونديال 2018، المصنف الثاني عالميا، بطولة كأس العالم بقطر من دور المجموعات بعدما أنهى منافسات المجموعة السادسة في المركز الثالث.

وعانى المنتخب البلجيكي أمام نظيره الكندي في المباراة الافتتاحية رغم الفوز ،قبل أن يخسر بثنائية نظيفة أمام المغرب، بينما تأكد الخروج المبكر عقب التعادل السلبي مع المنتخب الكرواتي.

ونفى المدرب الإسباني، الذي استقال من منصبه بعد 6 سنوات في هذا المنصب، الشائعات بشأن وجود احتكاكات في معسكر الفريق في أول مقابلة أجراها بعد رحيله.

وقال: إنها المباراة أمام المنتخب المغربي التي ستظل تطاردني لوقت طويل، لم نكن في أفضل حال، نفس الأمر بعض الشيء في مباراة كندا، ولم نفز في المباراتين.

وأضاف: أمام كرواتيا، كان الأمر مختلفا، على الأرجح كنا الفريق الأكثر صنعا للفرص أمام الكروات، لا يمكنك أن تجد خبير فني أو خططي يمكنه شرح لماذا لم نسجل في النصف ساعة الأخيرة، مسألة ميليميترات.

وقال : قلت للمجموعة عقب الهزيمة أمام المغرب أنني سأتوقف بعد كأس العالم في قطر، بطريقة ما، الكل كان يعلم أن المباراة أمام كرواتيا ستكون الأخيرة، كنت سأود قول الوداع يوم 19 ديسمبر في اليوم التالي للمباراة .

وشعر مارتينيز أن نقص الإعداد كان عاملا في أدائهم الضعيف في قطر، حيث خسر 1 - 2 أمام المنتخب المصري حيث كانت هذه هي المباراة الودية الوحيدة التي خاضها المنتخب البلجيكي قبل البطولة.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك