بالبلدي: العالم ينبذ الصين بعد انتشار متحور كورونا (فيديو)

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net يعيش العالم حالة من الخوف والذعر بعد ظهور متحور يوم القيامة في الصين والذي رفع معدل الإصابات بشكل كبير في الدولة الآسيوية، وسط مخاوف من انتشاره إلى البلدان الأخرى.

 

وفرضت أكثر من 12 دولة قيودا على القادمين من الصين نتيجة ارتفاع إصبات كورونا بشكل مقلق، أبرزهم سويسرا وأمريكا والمغرب وكندا وبريطانيا وفرنسا وإسبانيا وإيطاليا واليابان وكوريا الجنوبية.

 اقرأ أيضًا:أعراض متحور يوم القيامة الجديد

وطالبت هذه الدول  باختبار سلبي لفيروس كورونا قبل الوصول إلى مطاراتهم بسبب افتقار الصين للمعلومات الشاملة وامتلاء المستشفيات بملايين المصابين.

ووصفت منظمة الصحة العالمية إجراءات هذه الدول بأنها مفهومة، خاصة مع نقل المعلومات حول مستوى الوباء الحالسي، رغم إصرار المسئولين في الصين على أن الموجة تحت السيطرة.

وتواجه الصين ارتفاعا في حالات الإصابة بفيروس كوفيد، وحتى الآن من غير المعروف العدد الحقيقي

للحالات والوفيات اليومية في الصين، لأن المسؤولين توقفوا عن نشر البيانات. لكن تقارير تشير إلى أن المستشفيات مكتظة وأن كبار السن يموتون.

وتشهد المستشفيات ومحارق الجثث في الصين حالات اكتظاظ بسبب تفشي فيروس كورونا الذي يؤثر بشكل حاد على المسنين.

ووضع الانقلاب المفاجئ في السياسة الصحية الصينية حدّا لنحو ثلاث سنوات من الفحوص المكثّفة وتدابير الإغلاق والحجر المطوّلة التي سبّبت اضطرابات في سلاسل الإمداد في البلد وزعزعت الاقتصاد الصيني، ثاني أكبر الاقتصادات في العالم.

جاء ذلك وفقًا لمقطع فيديو نشرته قناة "العربية" اليوم الأحد.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك