بالبلدي: الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لملاقاة بيراميدز

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم، استعدادًا لملاقاة بيراميدز المقرر لها السابعة مساء الغد على ملعب ستاد القاهرة الدولي في إطار منافسات الجولة 11 للدوري الممتاز.


اقرأ أيضًا ..
موعد أولى مواجهات السعودية بكأس الخليج العربي

ومن المقرر أن يعلن كولر عقب نهاية المران ، قائمة اللاعبين لمواجهة الغد التي تذاع عبر قناة أون تايم سبورتس 1 الناقل الفضائي الحصري للفعاليات المحلية المصرية.
 

مران الأهلي ..

كان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد استأنف تدريباته بالأمس تحت قيادة السويسري كولر ، بعد انتهاء الرحة السلبية التي منحها للاعبين لفترة 24 ساعة عقب السقوط في فخ

التعادل الإيجابي أمام سيراميكا كليوباترا في لقاء الجولة 10 للدوري.
 

وقام المدير الفني كولر بعقد جلسة مع الجهاز الفني واللاعبين في حضور سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة؛ للحديث عن ترتيبات المرحلة المقبلة. 

فيما قاد أندرياس أندويا مخطط الأحمال البدنية بالأهلي،  مرانا بدنيا للاعبين استمر لمدة نصف ساعة ، ثم أدى اللاعبون فقرات فنية أخرى تحت إشراف مارسيل كولر، المدير الفني. 

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك