بالبلدي: ضبط 1427 عبوة سجائر مهربة جمركيًا في يوم

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net واصلت شرطة التموين والتجارة الداخلية، شن حملاته رصد ومتابعة حجب السجائر والبيع بأزيد من السعر الرسمى والمهربة جمركياً المجهولة المصدر، وأسفرت الجهود عن ضبط (59) قضية بإجمالي مضبوطات بلغت (1427 عبوة "سجائر" مختلفة الأنواع).

 

اقرأ أيضا.. إعادة 7.5 طن مكرونة و2268 لتر زيت للبيع في الجيزة

 

ألقت شرطة التموين بالقليوبية، القبض على تاجر حبوب وأعلاف؛ لحيازته 5,650 طن "أرز أبيض" عيني معبأة داخل شكائر قام بتخزينها لحجبها عن التداول بالأسواق مما يؤدى إلى الإضرار بالإقتصاد المصرى لتحقيق أرباح غير مشروعة وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

 

كما ألقت شرطة تموين الشرقية، القبض على مالك مصنع لإنتاج وتعبئة المنظفات،  وبحوزته 25 طن "منظفات صناعية متعددة الأغراض" معبأة داخل عبوات بدون بيانات، ويشتبه فى عدم صلاحيتها للإستخدام، وغير مطابقة للمواصفات القياسية، ذات أثر بالغ الضرر على الصحة العامة، تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين بهدف تحقيق أرباح غير مشروعة.

 

هذا وضبطت شرطة تموين الجيزة، مدير مسئول عن عنبر داخل ثلاجة لحفظ السلع الغذائية، وبحوزته 4,5 طن دواجن كاملة - مقطعات دواجن معبأة داخل عبوات بدون بيانات ويشتبه فى عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمى لوجود تغير فى خواصها الطبيعية وتشكل خطراً على

الصحة العامة، تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين بهدف تحقيق أرباح غير مشروعة والتحفظ على المضبوطات.

 

وفي الجيزة أيضا تم القبض على مالك والمدير المسئول عن مصنع لتعبئة السلع الغذائية بمحافظة الجيزة، وبحوزتهما (7,5 طن مكرونة – 2268 لتر زيت طعام) معبأة داخل عبوات قام المذكوران بتخزينها لحجبها عن التداول بالأسواق مما يؤدى إلى الإضرار بالإقتصاد المصرى لتحقيق أرباح غير مشروعة.

 

وفي القاهرة، ضبطت شرطة التموين مالك مخبز بلدي، لتصرفه فى كمية قدرها (27,150 طن دقيق بلدى مدعم"مستندى")لقيامه بالإتجار بها فى السوق السوداء مستولياً على الدعم المقرر.

 

جاء ذلك خلال حملة تموينية مكبرة شنتها الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع إدارات وأقسام ‏شرطة ‏التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، لضبط جرائم الغش التجاري‎.‎

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك