بالبلدي: مصطفى محمد بديلاً مع نانت أمام أوكسير بالدوري الفرنسي

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net أعلن أنطوان كومباريه المدير الفني لفريق نانت الفرنسي، التشكيل الأساسي لفريقه في مواجهة أوكسير، التي تنطلق في تمام الرابعة مساء اليوم الأحد ، ضمن منافسات الجولة الـ17 للدوري الفرنسي.

اقرأ أيضًا ...

موعد انطلاق كأس الخليج العربي
 

وتنطلق مواجهة نانت وأوكسير في الدوري الفرنسي، عند الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، على أن تذاع عبر قنوات بي إن سبورتس إتش دي.

ويخوض فريق نانت اللقاء ، محتلاً المركز السادس عشر برصيد 14 نقطة، فيما يخوض فريق أوكسير اللقاء ، وهو في المركز الثامن عشر برصيد 13 نقطة، ويتواجد اللاعب الدولي مصطفى محمد على مقاعد بدلاء فريقه نانت الفرنسي خلال اللقاء.

وشارك مصطفى محمد حتى الآن في 15 مباراة

بفعاليات الفرنسي، تمكن خلالهما من تسجيل 4 أهداف، وصناعة ثلاثة ، بالإضافة إلى خوص ست مواجهات بالدوري الأوروبي ، وسجل فيهما هدفين وصنع واحدًا.
 

انتقال اللاعب ..

كان اللاعب الدولي مصطفى محمد قد انتقل من الزمالك إلى جالاتا سراي معارًا لمدة موسم ونصف الموسم مع بند يتيح بإمكانية الشراء مقابل 4 ملايين يورو، وهو ما يرغب النادي الفرنسي في تنفيذه للحصول على خدمات اللاعب بصفة نهائية.


طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك