بالبلدي: بلاغ ضد مصور فيديو واقعة الفعل الفاضح

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net تقدم أحد المحامين ببلاغ للنائب العام، المستشار حمادة الصاوي، ضد مصور فيديو واقعة الفعل الفاضح أعلى كوبري الكائن بمنطقة الساحل برقم 38 عرائض 2023 .

 

اقرا ايضا..اعترافات الشاب والفتاة مرتكبي الفعل الفاضح

 

وكان قد اعترف الشاب والفتاة القُصّر مرتكبي الفعل الفاضح فوق أحد الكباري، بأنهما تربطهما علاقة عاطفية ببعضهما، وهو ما جعلهما يقدمان على ارتكاب ذلك الفعل الفاضح، وتبادل القبلات والأحضان.

 

وتبينت من تحريات الأجهزة الأمنية أنهما في المرحلة الثانوية ‎وتبين أن الشاب يدعى ي.م. مواليد عام 2005 طالب ثانوي عام، وأن الفتاة تكبر الشاب بسنة مواليد عام 2004 وتدعى "ن. ك".

 

وكان قد تداول رواد موقع التواصل الأجتماعي فيديو حول فعل فاضح، في وضح النهار بمنطقة الساحل بشبرا مصر، بين شاب وفتاة أعلى كوبري، يمارسان أفعالًا تتنافى مع الآداب العامة.

 

وأظهر مقطع الفيديو الذي نشره أحد الأشخاص على صفحته بمواقع التواصل الاجتماعي قيام الشاب

بصحبة فتاة بأفعال منافية للآداب، أعلى الكوبري "تحيا مصر" دون أي خوف أو خجل من المارة أو السيارات.

 

الفيديو أثار غضبا على موقع التواصل الاجتماعي، حيث شدد روادها على أن فظاعة ما حدث،شهد حالة من الاستهجان الشديد، حيث اتفقت جميع الآراء على حتمية اتخاذ موقف رادع تجاه مقترفي الواقعة، فيما طالب آخرون بضرورة سن قوانين مُغلظة، للحد من هذه الظواهر الدخيلة على مجتمعاتنا.

 

وبعد تداول الفديو بطريقة كبيرة ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على مرتكبي الفعل الفاضح بالطريق العام، بمنطقة الساحل بالقاهرة وتم اتخاذ الأجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك