بالبلدي: سيرين عبد النور بإطلالات مميزة باللون الأحمر

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
belbalady.net القاهرة - العرب اليوم

ظهرت النجمة سيرين عبد النور بعدد من الإطلالات المميزة باللون الأحمر بمختلف درجاته، وهو لون يليق بها ويظهر جمالها وتألقها، فما كانت هذه  الخيارات التي زينت بها  صفحتها على إنستغرام والتي لاقت اعجاب متابعيها ومحبيها، تابعي معنا الخيارات لنتعرف عليها بشكل مفصل.

سيرين عبد النور وخيارات باللون الأحمر
 
سيرين عبد النور وفستان بقصة كورسيه
اختارت سيرين عبد النور فستان من الكريب الأحمر المزود بموسلين عند البطن، ويتسم بقصة كورسيه مع تصميم ضيق ومستقيم، وهو من تصميم فرساتشي Versace. و الحقيبة من تصميم دار فرساتشي Versace، أما الحذاء الذهبي الذي انتعلته فمن تصميم دار أكوازورا Aquazzura. كما تزينت بمجوهرات من دار تيفاني أند كو Tiffany & Co.

سيرين عبد النور بفستان ميتاليكي أحمر
تألقت النجمة في إمارة دبي وسط أجواء آسيوية بفستان ميتاليكي أحمر يتميز بكم طويل واحد، ويتسم بقصة مستقيمة طويلة ذات شق جانبي عالٍ. وقد حملت حقيبة كلاتش من الساتان الذهبي المجدول من بوتيغا فينيتا Bottega Venetta. وانتعلت النجمة صندلاً من الساتان الأحمر من  دار أكوازورا Aquazzura . كما تزينت بمجوهرات من دار كارتييه Cartier.

سيرين عبد النور بفستان أحمر جريء
وظهرت سيرين في كامل أناقتها وبكل جرأة بفستان ذات ياقة منخفضة وأكمام منفوخة طويلة، وقد نسّقت معها جزمة عالية سوداء من نوع Over The Knee Boots ولبست جوارب من الشباك السوداء. الفستان من متجر دولتشي فارفيلا Dolce Farfalla.سيرين عبد النور بفستان أحمر قصير
أطلت سيرين بفستان قصير من الغيبور المبطن بقماش نيود ، يزدان بكشاكش من الأسفل وبأكمام منفوخة وهو من تصميم المصمم المبدع زهير مراد.

   قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

سيرين عبد النور تكشف عن سبب حبها للون الأسود

سيرين عبد النور تتألق في فساتين مميزة وجذّابة

arabstoday

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك