بالبلدي: أداة جديدة تسمح للمستخدمين بتغيير خط نظام آيفون الخاص بهم على iOS 16

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
belbalady.net ابتكر أحد مطوري البرامج أداة جديدة ستسمح لمستخدمي أبل بتغيير خط نظام آيفون الخاص بهم على iOS 16 دون الحاجة إلى كسر حماية هواتفهم، ووفقًا لـ MacRumors، على مر السنين، زادت أبل من مستوى التخصيص الذي يمكن لمستخدمي آيفون الوصول إليه، ولكن الشيء الوحيد الذي لا يمكنهم تغييره هو خط أيفون على مستوى النظام.

 

وبحسب التقرير فقد أنشأ المطور Zhuowei Zhang أداة تغير الخط على مستوى النظام لجهاز أيفون من خلال استغلال ثغرة أمنية في الإصدارات السابقة من iOS 16، ولاستخدام الأداة وتغيير الخط على مستوى نظام أيفون ، يجب تشغيل iOS 16.1.2 أو إصدار سابق لأن Zhang استخدم ثغرة أمنية مصححة في iOS 16.2 ، وفقًا للتقرير.

 

وعلاوة على ذلك، للتحقق من الإصدار الذي يعمل به جهاز أيفون الخاص بك ، انتقل إلى الإعدادات ثم عام ثم حول، ثم انظر إلى ما هو مدرج على أنه إصدار iOS.

 

وفي نهاية الأسبوع الماضي ، توقفت أبل عن توقيع iOS 16.1.2 ، مما يعني أنه إذا كان المستخدمون يستخدمون iOS 16.2 ، فلن يتمكنوا من الرجوع إلى إصدار أقدم ، حسبما ذكر التقرير، وأضاف التقرير أن الأداة متاحة على GitHub كملف IPA وتتيح للمستخدمين الاختيار من بين عدة خطوط ، مثل Comic Sans MS و Fira Sans و DejaVu Sans Mono.

 

 


إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك