بالبلدي: محاكمة 20 متهمًا بالانضمام لجماعة إرهابية

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net  تستأنف اليوم الأحد الدائرة الأولى إرهاب، برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني، محاكمة الإخواني محمود حسين، ومدحت الحداد، و18 متهمًا، بينهم 7 محبوسين، في القضية رقم 7449 لسنة 2922 النزهة، لاتهامهم بالانضمام لجماعة إرهابية وتهريب أموال للخارج.

 

 اقرأ أيضًا.. الجنايات تؤجل محاكمة 17 متهمًا بنشر أخبار كاذبة

 

 ونسبت النيابة للمتهمين في القضية رقم 7449 لسنة 2022، تولى قيادة جماعة إرهابية، والانضمام لتلك الجماعة مع العلم بأغراضها، وجاء في أمر الإحالة أنه خلال الفترة من عام 2015 وحتى 29 مارس من عام 2021، انضموا لجماعة إرهابية وتهريب أموال للخارج، وحيازة مطبوعات تحريضية.

 من ناحية أخرى، أصدرت محكمة جنوب القاهرة الابتدائية اليوم السبت، قرارًا باستمرار  حبس المتهم، ياسر القرشي مدة خمسة

عشر يومًا، والذي نشر صورًا أثناء قيامه بتوثيق عقود زواج مدعيًا عمله مأذونًا شرعيًا ويدعو المواطنين للزواج قبل صدور قانون الأسرة الجديد حتى لا يدفعوا ثلاثين ألف جنيه.

 جدير بالذكر أن النيابة العامة كانت قد حققت مع المتهم ياسر القرشي ووجهت إليه تهمتي نشر أخبار كاذبة والتداخل في وظيفة عمومية، وأصدرت قرارًا بحبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات وتم عرضه اليوم على المحكمة فأصدرت قرارها سالف الذكر.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك